أخبار النجوم

الحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ للفنانة مريم حسين بسبب حسين المنصور

الحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ للفنا...

محتوى مدفوع

قضت محكمة كويتية اليوم الأربعاء بحبس الفنانة مريم حسين 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، بتهمة الإساءة للفنان الكويتي الكبير حسين المنصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وجاء حكم محكمة الجنح بالكويت غيابيًا ضد الفنانة بعد بثّ مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل تسيء فيه للفنان مقيم الدعوى. كما قرّرت المحكمة إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، ضدّ الممثلة مريم حسين بمبلغ 5001 دينار على سبيل التعويض المؤقت. يذكر أن الفنان حسين المنصور قد أقام دعوى قضائية ضد مريم حسين، بعد نشرها مقطع فيديو عام 2016، يحتوي إساءة إليه، بيّنت من خلاله "عدم احترامها له وأنها لا تتشرف بالتعاون معه"_بحسب ما جاء في

قضت محكمة كويتية اليوم الأربعاء بحبس الفنانة مريم حسين 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، بتهمة الإساءة للفنان الكويتي الكبير حسين المنصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء حكم محكمة الجنح بالكويت غيابيًا ضد الفنانة بعد بثّ مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل تسيء فيه للفنان مقيم الدعوى.

كما قرّرت المحكمة إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، ضدّ الممثلة مريم حسين بمبلغ 5001 دينار على سبيل التعويض المؤقت.

يذكر أن الفنان حسين المنصور قد أقام دعوى قضائية ضد مريم حسين، بعد نشرها مقطع فيديو عام 2016، يحتوي إساءة إليه، بيّنت من خلاله "عدم احترامها له وأنها لا تتشرف بالتعاون معه"_بحسب ما جاء في الدعوى.

وجاء تصريح الفنانة مريم عقب تعليق حسين المنصور على مسابقة ملكة جمال الخليج التي فازت بها مريم، إذ اعتبرت أن منصور قد أساء إليها في تعليقه على المسابقة.

ودائمًا ما تثير مريم حسين حالةً من الجدل بسبب إطلالتها المثيرة والجريئة عبر الصفحات الخاصة بها بمواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً