أخبار النجوم

لن تصدّقي.. زوجة سيث مايرز تنجب طفلها في بهو المبنى! "فيديو"

لن تصدّقي.. زوجة سيث مايرز تنجب طفل...

استقبل الممثل الكوميدي، ومقدّم البرامج الأمريكي سيث مايرز، وزوجته أليكسي آش، طفلهما الثاني، ولكن في مكان غير متوقع بالمرة وهو "بهو مبنى منزلهما". وقال مايرز - خلال فقرته في برنامج Late Show - إنهما تأخرا في الذهاب إلى المستشفى، متذكرًا ولادة طفله الأول آش أولسن منذ عامين في سيارة "أوبر". وأكّد أنّ الولادة في سيارة "أوبر" أمر طبيعي جدًا مقارنةً بولادة طفله الثاني في بهو المنزل، مشيرًا إلى أنّ زوجته بدأتْ الشعور بآلام الولادة بعد خروجهما لتناول وجبة الغداء. وتابع موضحًا: "دخلنا بهو بنايتنا وطلبت سيارة أوبر. وعندما وصلت السيارة، وبدأنا نأخذ أولى خطواتنا للخروج فقالت زوجتي: "لا يمكنني دخول

استقبل الممثل الكوميدي، ومقدّم البرامج الأمريكي سيث مايرز، وزوجته أليكسي آش، طفلهما الثاني، ولكن في مكان غير متوقع بالمرة وهو "بهو مبنى منزلهما".

وقال مايرز - خلال فقرته في برنامج Late Show - إنهما تأخرا في الذهاب إلى المستشفى، متذكرًا ولادة طفله الأول آش أولسن منذ عامين في سيارة "أوبر".

وأكّد أنّ الولادة في سيارة "أوبر" أمر طبيعي جدًا مقارنةً بولادة طفله الثاني في بهو المنزل، مشيرًا إلى أنّ زوجته بدأتْ الشعور بآلام الولادة بعد خروجهما لتناول وجبة الغداء.

وتابع موضحًا: "دخلنا بهو بنايتنا وطلبت سيارة أوبر. وعندما وصلت السيارة، وبدأنا نأخذ أولى خطواتنا للخروج فقالت زوجتي: "لا يمكنني دخول السيارة، سوف ألد الطفل الآن، الطفل آتٍ! ".

وعلّق مايرز على ولادة طفله في غضون ثوانٍ أثناء وقوفهما في البهو مازحًا: "كأن زوجتي كانت تخفي الطفل داخل بنطالها."

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً