أخبار النجوم

جيني أسبر لـ"فوشيا": نجمي خفيف.. وهكذا أثّر الحسد على مسيرتي الفنية!

جيني أسبر لـ"فوشيا": نجمي خفيف.. وه...

رغم مشاركاتها الدرامية المهمة، أكدت النجمة السورية جيني أسبر إيمانها بالحسد، مشيرة إلى أنه مذكور في القرآن الكريم، وأنه وراء عدم مشاركتها بأكثر من عملين في السنة.   وقالت أسبر في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" إنها تخاف الحسد كثيرا وتؤمن به، إذ إن نجمها خفيف، مؤكدة أن العين تُصيبها كل عام بسبب كثرة مشاركتها في الدراما.   وأضافت جيني قائلة: "العين أصابتني في العام الماضي وتعرضت لحادث سير نجوت منه، وتسبب ذلك في اعتذاري عن عدة أعمال بعد أن صورت منها بعض المشاهد".   وتابعت جيني مُتحدثة عن فكرة المشاركات الدرامية المتعددة لها: "أعمل بسياسة الجودة الفنية الآن، وأختار ما يناسبني

رغم مشاركاتها الدرامية المهمة، أكدت النجمة السورية جيني أسبر إيمانها بالحسد، مشيرة إلى أنه مذكور في القرآن الكريم، وأنه وراء عدم مشاركتها بأكثر من عملين في السنة.
 
وقالت أسبر في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" إنها تخاف الحسد كثيرا وتؤمن به، إذ إن نجمها خفيف، مؤكدة أن العين تُصيبها كل عام بسبب كثرة مشاركتها في الدراما.
 
وأضافت جيني قائلة: "العين أصابتني في العام الماضي وتعرضت لحادث سير نجوت منه، وتسبب ذلك في اعتذاري عن عدة أعمال بعد أن صورت منها بعض المشاهد".
 
وتابعت جيني مُتحدثة عن فكرة المشاركات الدرامية المتعددة لها: "أعمل بسياسة الجودة الفنية الآن، وأختار ما يناسبني من أدوار بعد قراءتها".
 
وأشارت جيني إلى أنها تعيش مرحلة فنية جديدة اليوم، وهي التدقيق في الاختيار من خلال ما يُعرض عليها، حيث قالت إنها سابقا كانت تبحث عن الانتشار والتواجد بعدة أعمال في وقت واحد كي تظهر بوجوه مختلفة للجمهور، لكنها قررت في العامين الماضين عدم المشاركة في أعمال كثيرة، وفضلت الظهور بعمل أو عملين على الأكثر، وارجعت السبب في ذلك إلى الحسد.
 
والجدير بالذكر أن جيني تُشارك في المسلسل الأردني "الطيب والخناجر" والذي تم تأجيله وترحيل تصويره لوقت آخر لم يتم تحديده بعد.
اترك تعليقاً