أخبار النجوم

إيمي سمير غانم تثير الجدل بصورتها بالحجاب

إيمي سمير غانم تثير الجدل بصورتها ب...

محتوى مدفوع

أثارت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم جدلاً كبيرًا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بنشرها صورةً لها مرتديةً الحجاب. ولم تكتب إيمي أي تعليق على الصورة أو سر ارتدائها للحجاب، خاصةً أنها تضع صورةً أساسيةً لحسابها بشعرها. ولم يشر زي إيمي إلى أنها في عمرة، كما حدث في سبتمبر من العام الماضي، حين نشرت صورًا وهي ترتدي الزي الأبيض والحجاب في الحج برفقة زوجها الممثل حسن الرداد بعد فترة بسيطة من زواجهما. وتمنى متابعو إيمي سمير عبر إنستغرام أن ترتدي الحجاب قريًبا، وأجمع جمهورها على أن الحجاب يليق بها، وأنها تبدو جميلةً فيه. يذكر أن إيمي سمير منشغلة حاليًا بتصوير

أثارت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم جدلاً كبيرًا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بنشرها صورةً لها مرتديةً الحجاب.

ولم تكتب إيمي أي تعليق على الصورة أو سر ارتدائها للحجاب، خاصةً أنها تضع صورةً أساسيةً لحسابها بشعرها.

ولم يشر زي إيمي إلى أنها في عمرة، كما حدث في سبتمبر من العام الماضي، حين نشرت صورًا وهي ترتدي الزي الأبيض والحجاب في الحج برفقة زوجها الممثل حسن الرداد بعد فترة بسيطة من زواجهما.

وتمنى متابعو إيمي سمير عبر إنستغرام أن ترتدي الحجاب قريًبا، وأجمع جمهورها على أن الحجاب يليق بها، وأنها تبدو جميلةً فيه.

يذكر أن إيمي سمير منشغلة حاليًا بتصوير مشاهدها في مسلسل "عزمي وأشجان" الذي تخوض بطولته مع زوجها حسن الرداد، لسرعة الانتهاء منه، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

ولم تكشف إيمي لجمهورها هل ارتداؤها للحجاب له علاقة بالدور الذي تجسّده في مسلسل "عزمي وأشجان" أم لا، ما أعطى انطباعًا لجمهورها أنها تميل للحجاب.

وتقدّم إيمي في المسلسل شخصية فتاة نصابة "أشجان" تخطط لعملية نصب كبيرة مع صديقتها، ويكشف أحد الأشخاص عملية النصب، وينتقم منهما فيقوم بتعذيبهما ولكن إيمي تهرب ثم تعود للتخطيط في عمليات النصب من جديد.

اترك تعليقاً