أخبار النجوم

أزمة بين يعقوب بو شهيري ووالدته بسبب ياسمين صبري (فيديو)

أزمة بين يعقوب بو شهيري ووالدته بسب...

يبدو أن شائعة زواج الفنان الكويتي يعقوب بوشهيري، والفنانة المصرية ياسمين صبري، وصلت أصداؤها إلى والدة الأول، بعد أن أصبح مؤخرًا حديث وسائل الإعلام والسوشيال ميديا. "أنام أعزب.. وأقوم متزوج.. ليه يزوجوني"، عبارة مازح فيها بو شهيري جمهوره، من خلال فيديو نشر عبر حسابه على تطبيق سناب شات، نافيًا كل ما تردّد حول وجود علاقة بينه وبين ياسمين. المشكلة التي تعرّض لها بو شهيري، لم تنحصر في نشر شائعات زواجه في المجلات والصحف، بل امتدت لوالدته التي أوشكت على تصديق الأقاويل. والدة الفنان الكويتي، حرصت على الاتصال به لمعاتبته والاستفسار منه عن صحة الخبر من عدمه، لكن بو شهيري أكد

يبدو أن شائعة زواج الفنان الكويتي يعقوب بوشهيري، والفنانة المصرية ياسمين صبري، وصلت أصداؤها إلى والدة الأول، بعد أن أصبح مؤخرًا حديث وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

"أنام أعزب.. وأقوم متزوج.. ليه يزوجوني"، عبارة مازح فيها بو شهيري جمهوره، من خلال فيديو نشر عبر حسابه على تطبيق سناب شات، نافيًا كل ما تردّد حول وجود علاقة بينه وبين ياسمين.

المشكلة التي تعرّض لها بو شهيري، لم تنحصر في نشر شائعات زواجه في المجلات والصحف، بل امتدت لوالدته التي أوشكت على تصديق الأقاويل.

والدة الفنان الكويتي، حرصت على الاتصال به لمعاتبته والاستفسار منه عن صحة الخبر من عدمه، لكن بو شهيري أكد لها أن ما جمعه بياسمين مجرد عمل في أمريكا لتصوير إعلان لمجوهرات "كارتييه"، بحسب ما قاله في الفيديو.

https://www.instagram.com/p/BhVUCeZAGQY/?taken-by=s__mashaheer

وظهر التعجب على بو شهيري، بعد وصف متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، له بـ"ابن المحظوظة"، على خلفية شائعة زواجه من ياسمين.

وبدأت شرارة الشائعات تنطلق حول الثنائي، بعد انتشار فيديو يجمعهما في محل مجوهرات، وأهدى خلاله بوشهيري ياسمين، سوارًا مرصعًا بالألماس، ما أثار تعجبها قائلةً: "أنا مش مصدقة".

وظهر فيديو آخر يجمع الثنائي، كان يسعى فيه بو شهيري لتعليم ياسمين اللهجة الكويتية، لكنها نطقت الكلام بشكل خاطئ مؤكدةً: "مالها اللهجة المصرية"، الأمر الذي ساعد على انتشار الشائعات بشأن زواجهما.

وتستعد ياسمين لخوض سباق عيد الفطر المبارك، بفيلمها الجديد "ليلة هنا وسرور"، بمشاركة الفنان محمد إمام، فيما انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً