أخبار النجوم

الدويتو.. طريق المشاهير إلى "عش الزوجية"

الدويتو.. طريق المشاهير إلى "عش الز...

"دويتوهات" جمعت بين عدد من المطربين، كانت الشرارة الأولى لإطلاق الشائعات بشأن وجود علاقة حب تربط بينهما، لينتهي الأمر بهما في آخر المطاف داخل "عش الزوجية". "كل ما أغني" https://www.youtube.com/watch?v=yI9o0jQ6osY   الدويتو الرومانسي الذي جمع شيرين عبدالوهاب، والملحن حسام حبيب، في 2016، تحول بعد طرحه إلى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متوقعين ظهور علاقة عاطفية في الأفق تربط بين الثنائي. وزاد من حدسهم، ظهور شيرين وحسام الدائم معًا من خلال المناسبات الاجتماعية والحفلات، بجانب الصور التي جمعت بينهما على السوشال ميديا. وفي الوقت الذي سعى فيه الثنائي إلى نفي أي علاقة تربط بينهما، والتشديد على أن ما يجمعهما مجرد صداقة،

"دويتوهات" جمعت بين عدد من المطربين، كانت الشرارة الأولى لإطلاق الشائعات بشأن وجود علاقة حب تربط بينهما، لينتهي الأمر بهما في آخر المطاف داخل "عش الزوجية".

"كل ما أغني"

 

الدويتو الرومانسي الذي جمع شيرين عبدالوهاب، والملحن حسام حبيب، في 2016، تحول بعد طرحه إلى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متوقعين ظهور علاقة عاطفية في الأفق تربط بين الثنائي.

وزاد من حدسهم، ظهور شيرين وحسام الدائم معًا من خلال المناسبات الاجتماعية والحفلات، بجانب الصور التي جمعت بينهما على السوشال ميديا.

وفي الوقت الذي سعى فيه الثنائي إلى نفي أي علاقة تربط بينهما، والتشديد على أن ما يجمعهما مجرد صداقة، نشر والد حسام عبر صفحته على "فيسبوك" صورة تجمع النجمين معلقًا عليها: "ابني وعروسته".

ولكن حبيب حرص على إنكار ما نشره والده، خلال لقائه مع فوشيا، إذ أكد أن لا علاقة عاطفية بينه وبين شيرين.

وفي النهاية صدقت الشائعات، بعد أن كللت العلاقة بين شيرين وحسام، بالزواج، السبت الماضي، في منزل والدة العروس، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وسط تكتم إعلامي شديد.

سمية الخشاب وأحمد سعد

 

لم يكن دويتو شيرين وحسام الأول، بل سبقهما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، والمطرب أحمد سعد.

البداية جاءت بعد أن كشفت الفنانة ريم البارودي، وزوجة سعد السابقة، الأمر من خلال تهنئته بالزواج من سمية عبر صفحته على "فيسبوك"، ما فتح الباب أمام الشائعات حولهما.

وفي لقاءات تلفزيونية، حرص الثنائي على إنكار وجود علاقة، مؤكدين أن ما يربطهما مجرد صداقة.

وفي رمضان الماضي، شاركت سمية بعمل درامي "الحلال"، وفوجئ الجمهور بغنائها لتتر المسلسل، الذي يحمل الاسم نفسه، بالتعاون مع سعد.

"بالحلال يا معلم.. بالحلال نتكلم"، لم تكن مجرد كلمات لدويتو جمع سمية وسعد، بل فتح الباب أمام توثيق كل ما تردد حولهما من شائعات، وبعد أشهر من طرح الأغنية توجت علاقة الثنائي بالزواج، العام الماضي، عقب إقامة عرس عائلي حضره الأقارب والأصدقاء.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

 

تعد علاقة الثنائي إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، من أشهر العلاقات التي حامت حولها الشائعات على مدار سنوات طويلة، عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

ودائمًا ما كان الرداد وإيمي يحرصان على نفي وجود علاقة حب بينهما، مؤكدين أن ما يربطهما مجرد صداقة وكيميا تجمعهما في العمل.

وكان الرداد نفى مرارا علاقته بإيمي، وفي إحدى مقابلاته مع فوشيا أشار إلى أن الكيمياء مع إيمي موجودة في العمل فقط.

ورغم الأعمال الدرامية والسينمائية التي جمعت بين الثنائي، إلا أنهما ظهرا في دويتو "ابعد عني"، في فيلم "زنقة الستات"، في 2015، بمشاركة المطرب الشعبي محمود الليثي، وآيتن عامر ومي سليم.

واستمر الثنائي في رفض كشف العلاقة التي تجمعهما، إلى أن فوجئت وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا بعقد قرانهما، وسط أجواء عائلية، وإعلان موعد الزفاف قبل موعده بأيام قليلة، الذي أقيم في "الجونة" بمدينة الغردقة المصرية.

تامر حسني وبسمة بوسيل

الأمر لم يختلف كثيرًا مع المطرب الشاب تامر حسني، الذي بدت معرفته بالمطربة المغربية بسمة بوسيل، عقب انتهاء مشاركتها في برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، في موسمه السادس.

حسني أشاد بالموهبة الشابة ورأى، في تصريحات صحفية، أنها مطربة مجتهدة، الأمر الذي جعله يتبنى موهبتها فنيًا.

وظلت الشائعات تحوم حول الثنائي، خاصة بعد الدويتو الرومانسي "متسألنيش"، الذي جمعهما، لكن كالمعتاد كانا ينفيان ذلك بقوة.

وزاد من شكوك جمهور تامر، ظهور بسمة، خلال احتفاله بألبومه "اللي جي أحلي"، بعد أن صعدت المطربة الشابة إلى المسرح لمشاركته الغناء.

"يا جماعة باركولي.. أخيرًا اتجوزت"، بهذه الكلمات أعلن تامر دخوله عش الزوجية، عبر فيديو منشور على حسابه على موقع "يويتوب"، موضحًا أنها كانت صديقة وجمعهما علاقة عمل فقط، لكن مع الوقت اتخذت مشاعرهما مجرى آخر.

واستكمل تامر حديثه: "بعد كل واحد فينا ما أتأكد من اللي جواه، طلبت إيدها من والدها الفاضل وكملت نص ديني، وكتبت كتابي رسميًا علي بسمة بوسيل، على سُنة الله ورسوله منذ فترة، والفرح قريباً بإذن الله".

حسني فضل طالب المنتج محسن جابر، بالتنازل عن الأغاني التي أنتجها للمطربة الشابة، ووقف مشروع ألبومها التي كانت ستطرحه قبل الزواج، ولم يكتفِ بذلك بل حذف كليب "متسألنيش"، من الموقع الإلكتروني.

اترك تعليقاً