أخبار النجوم

هذا ما كشفه هاني رمزي لـ"فوشيا" عن برنامج المقالب الجديد.. الرد سيصدمك!

هذا ما كشفه هاني رمزي لـ"فوشيا" عن...

فجّر الفنان المصري هاني رمزي مفاجأة كبيرة ردًا على سؤال "فوشيا" بشأن تفاصيل برنامج المقالب الجديد والمقرر عرضه في رمضان المقبل. وقال رمزي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه الجديد "قسطي بيوجعني" مع النجمة اللبنانية مايا نصري، إنه لا يعرف ملامح برنامج المقالب الجديد حتى الآن، لذلك لا يستطيع إعلان أي تفاصيل بشأنه، وذلك على الرغم من أنه لم يتبق سوى شهر وبضعة أيام على انطلاق الشهر الكريم. ومن جانب آخر، أكد هاني رمزي أنه لا توجد أسباب تبعده عن الأعمال الدرامية في رمضان، سوى ارتباطه ببرنامج المقالب الجديد، خاصة بعد نجاح تجربته خلال الأعوام

فجّر الفنان المصري هاني رمزي مفاجأة كبيرة ردًا على سؤال "فوشيا" بشأن تفاصيل برنامج المقالب الجديد والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقال رمزي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه الجديد "قسطي بيوجعني" مع النجمة اللبنانية مايا نصري، إنه لا يعرف ملامح برنامج المقالب الجديد حتى الآن، لذلك لا يستطيع إعلان أي تفاصيل بشأنه، وذلك على الرغم من أنه لم يتبق سوى شهر وبضعة أيام على انطلاق الشهر الكريم.

ومن جانب آخر، أكد هاني رمزي أنه لا توجد أسباب تبعده عن الأعمال الدرامية في رمضان، سوى ارتباطه ببرنامج المقالب الجديد، خاصة بعد نجاح تجربته خلال الأعوام الماضية "هاني في الأدغال" و"هاني هز الجبل".

وتابع أن ارتباطه بتصوير برامج المقالب في رمضان لا يتيح له الوقت الكافي للاشتراك في أي أعمال درامية أخرى، لافتًا إلى أنه سيطل على جمهوره في أعمال درامية أخرى قريبًا؛ ولكن خارج السباق الرمضاني.

يذكر أن الفنان المصري هاني رمزي، قدم العديد من الأعمال الفنية المتميزة منها "ابن النظام"، "عايز حقي" و"غبي منه فيه".

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً