أخبار النجوم

آخرهم زين مالك.. نجوم يتخلّصون من ذكريات علاقاتهم السابقة بحذف "التاتو"

آخرهم زين مالك.. نجوم يتخلّصون من ذ...

محتوى مدفوع

قرّر الفنان البريطاني زين مالك حذف التاتو الخاص بحبيبته السابقة عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، بسبب رغبته في التخلّص من أي ذكرى، أو أي شيء يربط بينهما. وكان عدد من الفنانين والنجوم، قاموا بالأمر نفسه وحاولوا التخلّص من ذكريات علاقاتهم السابقة، سواء كانت زواجا أو خطوبة أو حبا، عن طريق محو رسومات "التاتو" من أجسادهم. زين مالك أكد مصدر مقرّب من النجم البريطاني، البالغ من العمر 25 عاما، إنه يريد أن يمحو من صدره رسمة التاتو الخاصة بحبيبته السابقة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، بسبب رغبته في التخلّص من أي شيء يربطهما سويّا، وأكد المصدر إن "زين"

قرّر الفنان البريطاني زين مالك حذف التاتو الخاص بحبيبته السابقة عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، بسبب رغبته في التخلّص من أي ذكرى، أو أي شيء يربط بينهما.

وكان عدد من الفنانين والنجوم، قاموا بالأمر نفسه وحاولوا التخلّص من ذكريات علاقاتهم السابقة، سواء كانت زواجا أو خطوبة أو حبا، عن طريق محو رسومات "التاتو" من أجسادهم.

زين مالك

أكد مصدر مقرّب من النجم البريطاني، البالغ من العمر 25 عاما، إنه يريد أن يمحو من صدره رسمة التاتو الخاصة بحبيبته السابقة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، بسبب رغبته في التخلّص من أي شيء يربطهما سويّا، وأكد المصدر إن "زين" سوف يستبدله بتاتو آخر، حتى ينسى هذه الفترة من حياته.

أنجلينا جولي

أيضا قامت النجمة العالمية أنجلينا جولي بإزالة وشمين لهما علاقة بزوجها السابق براد بيت، أحدهما على ذراعها يحمل اسم المكان الذي ولد فيه بيت، ووشم آخر يحمل طابعا رومانسيا سبق ورسمته في كمبوديا.

جوني ديب

قام النجم العالمي جوني ديب بحذف الوشم مرتين للسبب نفسه، الأولى حين حذف وشم Winona Forever، و"وينونا" هو اسم حبيبته وينونا رايدر، وبعد أن انفصلا غَيّر التاتو إلى Wino Forever، كما قام مرة أخرى بتعديل جميع الأوشام الموجودة على جسده التي تشير إلى زوجته السابقة الممثلة العالمية أمبر هيرد، وبدأها بوشم SLIM الذي رسمه على أصابع يده اليمنى من الخارج، وهو الاسم واللقب الخاص بأمبر هيرد، الذي اعتاد على مناداتها به، قبل أن يغيّره لاحقا إلى SCUM بعد انفصالهما.

اترك تعليقاً