أخبار النجوم

بعد تأكيده لخطوبة كاظم الساهر.. ربيع هنيدي يعلن موعد زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بعد تأكيده لخطوبة كاظم الساهر.. ربي...

محتوى مدفوع

قرر الصحفي ربيع هنيدي أن يحسم الجدل حول حقيقة زواج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب ، من خلال تأكيده للخبر والإعلان عن موعد زفافهما. ونشر هنيدي ، صورة تجمع بين شيرين وحسام ، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، معلقا: "مبروك زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والعرس غداً.. وما لا تعرفونه قريبا.. فماذا تقولون للعروسين؟". وبهذا التعليق يكون قد تأكد خبر زواجهما بالفعل وفقا لما تناقلته وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالرغم من نفيهما الخبر لأكثر من مرة، وتأكيدهما على أنه لا يتعدّى كونه شائعةً تلاحقهما من فترة وربط علاقتهما بالصداقة والعمل. ومن جانب

قرر الصحفي ربيع هنيدي أن يحسم الجدل حول حقيقة زواج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب ، من خلال تأكيده للخبر والإعلان عن موعد زفافهما.

ونشر هنيدي ، صورة تجمع بين شيرين وحسام ، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، معلقا: "مبروك زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والعرس غداً.. وما لا تعرفونه قريبا.. فماذا تقولون للعروسين؟".

وبهذا التعليق يكون قد تأكد خبر زواجهما بالفعل وفقا لما تناقلته وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالرغم من نفيهما الخبر لأكثر من مرة، وتأكيدهما على أنه لا يتعدّى كونه شائعةً تلاحقهما من فترة وربط علاقتهما بالصداقة والعمل.

ومن جانب آخر ذكرت تقارير إعلامية أن شيرين وحسام قاما بالفعل بتوزيع بطاقات الزفاف على الأهل والمقربين من الأصدقاء فقط، وبأن الاحتفال سيكون عائليًا بامتياز.

ومن المقرر أن يتولى الماكيير داني كامل مهمة تجهيز شيرين ووضع المكياج، هذا بالإضافة إلى قيام مصفف الشعر الشهير طوني مندلق بالإهتمام بإطلالتها.

وسبق وأن أكد الصحفي ربيع هنيدي خبر خطوبة الفنان العراقي كاظم الساهر من الفتاة التونسية الحسناء سارة، من خلال حسابه الرسمي على موقع ، إنستغرام، وذلك من خلال نشر صورة المحادثة التي دارت بينه وبين نجل كاظم، والذي أكد هذا الخبر.

وعلق هنيدي: "حصري عبر حسابي، ولكل محبي القيصر كاظم الساهر، أكد لي نجله الحبيب وسام الساهر نبأ ارتباط والده بالحسناء التونسية سارة".

وأضاف: "ولَم أشأ أن أزف هذا الخبر إلى بعد أن أكد لي مصداقية الخبر. فمبروك للغالي "أبو وسام" وداعه العزوبية".

اترك تعليقاً