أول ظهور علني "رومانسي" لعمرو دياب ودينا الشربيني
أول ظهور علني "رومانسي" لعمرو دياب ودينا الشربيني أول ظهور علني "رومانسي" لعمرو دياب ودينا الشربيني

أول ظهور علني "رومانسي" لعمرو دياب ودينا الشربيني

عاد الفنان والمطرب المصري الكبير عمرو دياب، ومواطنته الفنانة دينا الشربيني، إلى ساحة الجدل من جديد، بعد نشر أحدث صورة لهما، أثناء التجول سويًا، حيث يمسك عمرو دياب بيد دينا الشربيني بطريقة رومانسية.
وتداول النشطاء خلال الساعات الماضية، صورة الفنان المصري الكبير الملقب بـ"الهضبة"، مع دينا، التقطت من الخلف، ليتم تداولها عبر الصفحات لتأكيد عودة العلاقة لطبيعتها بين عمرو ودينا، رغم ما قيل خلال الأيام الماضية عن توتر في العلاقة بينهما.


وقال نشطاء إن الصورة التي التقطت من الخلف كانت في أحد المطارات أثناء سفر الهضبة لدولة الإمارات العربية لإحياء حفل مقرّر له مساء اليوم الجمعة بدبي، ضمن احتفالات أعياد الربيع، فيما ذكر نشطاء آخرون أن الصورة تم التقاطها في أحد المولات بدبي.
وبعيدًا عن مكان الصورة أو توقيتها، إلا أنها في النهاية جاءت لتؤكد العلاقة الوطيدة بين عمرو ودينا، في ظل الشائعات التي انتشرت عن زواجهما، ثم نفي الأمر، وتوتر العلاقة بينهما.
وجاءت حالة الجدل التي تدور حول عمرو ودينا بعد أغنيته الأخيرة "برج الحوت"، التي ترددت أقاويل عن غناء عمرو لها كونها ترتبط بدينا، مواليد برج الحوت، إلى جانب ظهورها المثير للجدل مع عمرو دياب من حين لآخر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com