أخبار النجوم

إدمان الكحول ومُغازلة النساء.. هل تلك أسباب انفصال تشانينغ تاتوم عن زوجته اللبنانية؟

إدمان الكحول ومُغازلة النساء.. هل ت...

محتوى مدفوع

صدم الثنائي العالمي تشانينغ تاتوم وجينا ديوان الوسط الهوليوودي والجماهير بخبر انفصالهما يوم الاثنين الماضي، وبعد هذا النبأ الصادم، بدأت الصّحف والمجلات المُتخصصة بأمور المشاهير البحث في أسباب انفصالهما المُفاجئ بالعودة إلى ماضيهما، لتظهر الحقيقة مُغايرة تماماً لما صرّحا به في بيان انفصالهما الرّسمي. وكشفت تقارير جديدة بأنّ أحد أسباب انفصال الثنائي يعود إلى إدمان تشانينغ على الكُحول، ودافعت جينا ديوان عن زوجها السابق في تصريحها لصحيفة "ديلي ميل" قائلةً: "يُسعدني أن أوضّح بأن كُل الشائعات التي تُشير بأن تشانينغ وأنا انفصلنا بسبب إدمانه للكحول عارية عن الصّحة، وسبب انفصالنا هو حقيقة الموقف". وإلى جانب شائعة إدمانه على الكحول، كشفت

صدم الثنائي العالمي تشانينغ تاتوم وجينا ديوان الوسط الهوليوودي والجماهير بخبر انفصالهما يوم الاثنين الماضي، وبعد هذا النبأ الصادم، بدأت الصّحف والمجلات المُتخصصة بأمور المشاهير البحث في أسباب انفصالهما المُفاجئ بالعودة إلى ماضيهما، لتظهر الحقيقة مُغايرة تماماً لما صرّحا به في بيان انفصالهما الرّسمي.

وكشفت تقارير جديدة بأنّ أحد أسباب انفصال الثنائي يعود إلى إدمان تشانينغ على الكُحول، ودافعت جينا ديوان عن زوجها السابق في تصريحها لصحيفة "ديلي ميل" قائلةً: "يُسعدني أن أوضّح بأن كُل الشائعات التي تُشير بأن تشانينغ وأنا انفصلنا بسبب إدمانه للكحول عارية عن الصّحة، وسبب انفصالنا هو حقيقة الموقف".

وإلى جانب شائعة إدمانه على الكحول، كشفت مُقابلة قديمة أجرتها مجلة The Mirror مع تيتم، بأنه كان يُغازل النّساء في مواقع تصوير أفلامه، وبالتحديد في كواليس تصوير فيلمه Foxcatcher عام 2014، إذ رآه أحد شهود العيان وهو يُراقص إحدى الممثلات بعد انتهائهما من تصوير مشهد سينمائيّ، ففي البداية بدى الأمر كالمزحة، لكن تشانينغ أكمل الرقصة بأسلوبٍ رومانسي، لدرجة أنّ وجهه كان مُلاصقاً لوجه الممثلة.

يُشارُ إلى أنّ لدى الثنائي السابق تشانينغ تاتوم وجينا ديوان الطفلة إفرلي (4 أعوام)، وصرّح النجمان في بيان انفصالهما بأنهما سيُكرّسان كامل حُبّهما لأجل ابنتهما.

اترك تعليقاً