أخبار النجوم

انفصال تشانينغ تاتوم عن اللبنانية جينا ديوان بعد 8 سنوات من الزواج

انفصال تشانينغ تاتوم عن اللبنانية ج...

يتّصف الرّبع الأول من عام 2018 بموسم الانفصالات، بسبب كثرة الثنائيات الهوليوودية التي انفصلت خلاله، فمنذ يومين فقط، نقلت الصّحف العالمية أنه خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، سيُصبح طلاق الثنائي العالمي براد بيت وأنجيلينا جولي رسميّاً، ليصدم الثنائي الهوليوودي تشانينغ تاتوم وزوجته اللبنانية الأصل، جينا ديوان الجماهير اليوم بخبر انفصالهما. وفي بيانٍ رسميّ نشره تشانينغ وزوجته السابقة عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، أشار النجمان إلى الحُب الكبير الذي جمعهما، والذي لن يتغيّر حتى بعد انفصالهما، ولم يكشفا عن السبب الرئيس وراء هذا القرار المُفاجئ، واكتفيا بالقول بأنّ كليهما لديه اهتمامات مُختلفة الآن. وأكملا تصريحاتهما بأنه لا يوجد أي سر خفي

يتّصف الرّبع الأول من عام 2018 بموسم الانفصالات، بسبب كثرة الثنائيات الهوليوودية التي انفصلت خلاله، فمنذ يومين فقط، نقلت الصّحف العالمية أنه خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، سيُصبح طلاق الثنائي العالمي براد بيت وأنجيلينا جولي رسميّاً، ليصدم الثنائي الهوليوودي تشانينغ تاتوم وزوجته اللبنانية الأصل، جينا ديوان الجماهير اليوم بخبر انفصالهما.

وفي بيانٍ رسميّ نشره تشانينغ وزوجته السابقة عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، أشار النجمان إلى الحُب الكبير الذي جمعهما، والذي لن يتغيّر حتى بعد انفصالهما، ولم يكشفا عن السبب الرئيس وراء هذا القرار المُفاجئ، واكتفيا بالقول بأنّ كليهما لديه اهتمامات مُختلفة الآن.

وأكملا تصريحاتهما بأنه لا يوجد أي سر خفي أو حادثة قذرة وراء قرارهما بالانفصال، بل إنهما وصلا إلى نقطةٍ اتّفقا فيها بأنه حان الوقت الآن لإعطاء الشريك الآخر بعض المساحة لتحقيق أقصى أنواع السعادة كصديقين مُقرّبين، وأكدا أنهما سيعملان على دعم بعضهما البعض، فهما بالنهاية عائلة واحدة وسيُكرّسان كامل حُبّهما لابنتهما "إفرلي".

وفي نهاية الخطاب، أشار الثنائي المنفصل أنهما لن يُعلّقا على موضوع الانفصال أكثر من ذلك، شاكرين الجميع على احترامهم لخصوصية عائلتهما.

يُذكر أنّ تشانينغ  التقى بزوجته جينا ديوان لأول مرة عام 2005 عندما عملا سويّاً في فيلم Step Up، ومن ثمّ تزوّجا عام 2009، ولديهما طفلة تدعى "إفرلي" تبلغ من العمر 4 سنوات.

اترك تعليقاً