هذه آخر تطورات قضية طلاق براد بيت وأنجيلينا جولي
هذه آخر تطورات قضية طلاق براد بيت وأنجيلينا جوليهذه آخر تطورات قضية طلاق براد بيت وأنجيلينا جولي

هذه آخر تطورات قضية طلاق براد بيت وأنجيلينا جولي

طرأت العديد من التغيُّرات الإيجابية على انفصال الثنائي الشهير براد بيت وأنجيلينا جولي مؤخراً، مُقارنةً بالوضع الذي كان قائماً مُنذ انفصالهما قبل عامين، إذ قرّر الثنائي التّعامل مع طلاقهما بكُل رقيّ واحترام من أجل أطفالهما.


وفي آخر تطورات انفصالهما، صرّح مصدرٌ مُقرّب لصحيفة "ذا صن" البريطانية بأنّ فريقي مُحاماة كلّا النجمين وافقا على شروط الطلاق، وما هي إلّا أسابيع قليلة حتّى يتمّ تسجيله في المحكمة ويُصبح رسميّاً.
وجاءت تطورات الانفصال هذه بعدما كُشف مؤخراً بأنّ كلا النجمين يواعدان أشخاصاً آخرين، فبراد بيت يمرّ بحال نفسية إيجابية بعد أشهرٌ من مُعاناة الانفصال، منعته حبيبته السابقة جولي خلالها من رؤية أطفاله، كما أنّه يُفضّل مُواعدة النّساء في منزله بعيداً عن عدسات الباباراتزي.
والأمر نفسه ينطبق على أنجيلينا جولي، فهي الأخرى تواعد شخصاً يكبرها سنّاً، ويعيش في مدينتها لوس أنجلوس، وكشف موقع "إنترتيمنت تونايت" بأنه يعمل سمساراً ولا ينتمي إلى طبقة المشاهير.


يُذكر أنّ براد بيت وأنجيلينا جولي لديهما 6 أطفال، وهم مادوكس (16 عاماً)، وزاهارا (13 عاماً)، وباكس (14 عاماً)، وشيلوه (11 عام)، والتوأمان نوكس وفيفيان (9 أعوام).

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com