أخبار النجوم

نجمات يلجأن إلى الفوتوشوب خوفًا من الكارهين.. والنتيجة مروّعة!

نجمات يلجأن إلى الفوتوشوب خوفًا من...

محتوى مدفوع

صحيح أن النجمات الشهيرات لا ينقصهن شيء على صعيد جمال المظهر والقوام، لكنهن يبحثن طوال الوقت عن الإطلالة الكاملة التي تبرز جمالهن على أفضل نحو ممكن. ورغم أن حسابات المادة والإنفاق على مستحضرات ومنتجات التجميل لا تشكل لهن شيئا، لكن تبقى بعض الهواجس لديهن من احتمالات ظهورهن في بعض الصور بإطلالات منقوصة، قد يستغلها ضدهن بعض الكارهين الذين يمتلكون عيونا ثاقبة قادرة على استكشاف العيوب وإبرازها، ومن ثم هز صورهن لدى محبيهن. ولمواجهة ذلك التخوف، تضطر النجمات إلى الاستعانة ببرنامج "فوتوشوب" الشهير لمعالجة صورهن وتحسينها بأفضل صورة ممكنة. ونستعرض هنا  أبرز هؤلاء النجمات اللواتي يلجأن للفوتوشوب خشية تصيد الكارهيهن لهن:

صحيح أن النجمات الشهيرات لا ينقصهن شيء على صعيد جمال المظهر والقوام، لكنهن يبحثن طوال الوقت عن الإطلالة الكاملة التي تبرز جمالهن على أفضل نحو ممكن.

ورغم أن حسابات المادة والإنفاق على مستحضرات ومنتجات التجميل لا تشكل لهن شيئا، لكن تبقى بعض الهواجس لديهن من احتمالات ظهورهن في بعض الصور بإطلالات منقوصة، قد يستغلها ضدهن بعض الكارهين الذين يمتلكون عيونا ثاقبة قادرة على استكشاف العيوب وإبرازها، ومن ثم هز صورهن لدى محبيهن.

ولمواجهة ذلك التخوف، تضطر النجمات إلى الاستعانة ببرنامج "فوتوشوب" الشهير لمعالجة صورهن وتحسينها بأفضل صورة ممكنة.

ونستعرض هنا  أبرز هؤلاء النجمات اللواتي يلجأن للفوتوشوب خشية تصيد الكارهيهن لهن:

 ليندساي لوهان

 كايلي جينر

 كورتني كارداشيان

 كلوي كارداشيان

 بريتني سبيرز

 روندا روسي

 أريانا غراندي

سيلينا غوميز

 ميراندا كير

 بيونسيه

 كيم كارداشيان

 كريس جينر

اترك تعليقاً