أخبار النجوم

كيف أثار تامر حسني الجدل في السعودية؟

كيف أثار تامر حسني الجدل في السعودي...

محتوى مدفوع

بين متحسر على عدم حضور حفل تامر حسني لنفاد التذاكر، ومتحسر على الاهتمام الكبير الذي ناله حفل المغني المصري الأول من نوعه بالمملكة العربية السعودية، أظهر هاشتاغ #تامر_حسني_في_جده الانقسام الكبير بين السعوديين حول حفل نجم الجيل. لم يعل صوت فوق صوت تامر حسني منذ قدومه للسعودية أمس الجمعة، لإحياء حفله، حيث تصدر ترند السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي. فريق كبير من رواد مواقع التواصل أثنى بشدة على حفل تامر الذي جرى على مسرح عملاق لونت كراسيه بألوان علم مصر، وتحت وسم #تامر_حسني_في_جده تداولوا مقاطع من الحفل. المقاطع التي تم تداولها غالبيتها التي يشارك فيها الجمهور الغناء مع تامر حسني مع

بين متحسر على عدم حضور حفل تامر حسني لنفاد التذاكر، ومتحسر على الاهتمام الكبير الذي ناله حفل المغني المصري الأول من نوعه بالمملكة العربية السعودية، أظهر هاشتاغ #تامر_حسني_في_جده الانقسام الكبير بين السعوديين حول حفل نجم الجيل.

لم يعل صوت فوق صوت تامر حسني منذ قدومه للسعودية أمس الجمعة، لإحياء حفله، حيث تصدر ترند السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فريق كبير من رواد مواقع التواصل أثنى بشدة على حفل تامر الذي جرى على مسرح عملاق لونت كراسيه بألوان علم مصر، وتحت وسم #تامر_حسني_في_جده تداولوا مقاطع من الحفل.

المقاطع التي تم تداولها غالبيتها التي يشارك فيها الجمهور الغناء مع تامر حسني مع إشعال أضواء الهواتف ما أعطى منظرًا جماليًا للحفل.

وتحسّر فريق من محبي المغني المصري لعدم حضور الحفل حيث نفدت التذاكر بعد نحو ساعتين فقط من فتح باب شرائها، وسوف يعيد تامر حسني الكرة منتصف الشهر الجاري بحفل جديد في السعودية.

على النقيض شارك البعض في وسم #تامر_حسني_في_جده كناقدين لما يجري فقد أحزنهم الاهتمام الكبير بالحفل في الوقت الذي لم يمر فيه إلا وقت قليل على سقوط صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون على المملكة، ليقتل أحد المقيمين ويصيب آخرين، وفي ظل التضحيات التي يقدمها الجنود السعوديون باليمن.

وحضر الشيخ عبدالعزيز ابن باز مفتي السعودية الراحل بقوة في التغريدات رغم رحيله منذ قرابة 20 عامًا حيث استعان به الفريق الرافض لاستقبال تامر حسني في السعودية وتداولوا مقاطع للشيخ يتحدث فيه عن "نشاط أهل الباطل" وضرورة أن يفوقهم نشاط أهل الحق، بينما تعرض آخرون لجدلية حرمة الغناء بالأساس.

بعض المشاركين في هاشتاغ تامر حسني لم يكونوا مؤيدين أو معارضين ولكنهم اكتفوا بإعلان موقفهم بأنهم لا يبالون ولا يعيرون الأمر اهتمامًا وأن الأمر أخذ أكثر من حيزه.

اترك تعليقاً