أخبار النجوم

ريما فقيه تضع مولودها الثاني قبل موعده بيومين

ريما فقيه تضع مولودها الثاني قبل مو...

وضعت اللبنانية ريما فقيه، ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة، طفلها الثاني جوزيف، اليوم الخميس، بإحدى مستشفيات بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، بعد أن فاجأتها آلام الولادة قبل الموعد المحدد لها بيومين. ووثقت ريما، اللحظات الأخيرة قبل الولادة، عبر حسابها على موقع إنستغرام، أثناء تعلقها في الزحام، خلال توجهها إلى المستشفى، معلقة: "ليس الوقت المناسب لزحمة السير في لوس أنجلوس". واحتفل زوجها المنتج وسيم صليبي، بمولوده الجديد، بنشر صورة زوجته أثناء احتضانها له فور ولادته، عبر موقعه الشخصي على إنستغرام، كتب عليها: "أشكر الله على نعمة أخرى". وقبل أيام، احتفلت ريما بطفلها قبل ولادته، بتنظيم حفل "بيبي شاور"، في حضور ابنتها الأولى

وضعت اللبنانية ريما فقيه، ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة، طفلها الثاني جوزيف، اليوم الخميس، بإحدى مستشفيات بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، بعد أن فاجأتها آلام الولادة قبل الموعد المحدد لها بيومين.

ووثقت ريما، اللحظات الأخيرة قبل الولادة، عبر حسابها على موقع إنستغرام، أثناء تعلقها في الزحام، خلال توجهها إلى المستشفى، معلقة: "ليس الوقت المناسب لزحمة السير في لوس أنجلوس".

واحتفل زوجها المنتج وسيم صليبي، بمولوده الجديد، بنشر صورة زوجته أثناء احتضانها له فور ولادته، عبر موقعه الشخصي على إنستغرام، كتب عليها: "أشكر الله على نعمة أخرى".

وقبل أيام، احتفلت ريما بطفلها قبل ولادته، بتنظيم حفل "بيبي شاور"، في حضور ابنتها الأولى جوينور، وزوجها وعدد من الأصدقاء.

ومؤخرًا، أعلنت ريما عن مشاركتها في اختيار ملكة جمال لبنان للعام الجديد، بالتعاون مع قناة MTV، وطالبت الراغبات في المشاركة بتعبئة استمارة المسابقة.

اترك تعليقاً