أخبار النجوم

حقيقة انفصال كاظم الساهر عن خطيبته التونسية

حقيقة انفصال كاظم الساهر عن خطيبته...

  يبدو أن الشائعات بدأت في ملاحقة المطرب العراقي الكبير، كاظم الساهر، بعد أيام من إعلان خطبته بشكل رسمي، على فتاة تونسية تدعى سارة مقني. فبمجرد سفر خطيبته بمفردها إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل زيارة والدتها، انتشرت شائعه انفصالها عن القيصر، كالنار في الهشيم، عبر وسائل الإعلام، خاصة أنه لم يرافقها خلال رحلتها. وسارع أحد المصادر إلى نفي خبر انفصال القيصر عن خطيبته التونسية، مرجعًا سبب تركها للسفر بمفردها إلى انشغاله بعدد من الأعمال الفنية. وفاجأ كاظم الساهر جمهوره، مطلع مارس الجاري، بإعلان خطبته رسميًا من فتاة تونسية، خلال إحيائه إحدى الحفلات الغنائية في العاصمة الأمريكية واشنطن. ووجه حديثه

 

يبدو أن الشائعات بدأت في ملاحقة المطرب العراقي الكبير، كاظم الساهر، بعد أيام من إعلان خطبته بشكل رسمي، على فتاة تونسية تدعى سارة مقني.

فبمجرد سفر خطيبته بمفردها إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل زيارة والدتها، انتشرت شائعه انفصالها عن القيصر، كالنار في الهشيم، عبر وسائل الإعلام، خاصة أنه لم يرافقها خلال رحلتها.

وسارع أحد المصادر إلى نفي خبر انفصال القيصر عن خطيبته التونسية، مرجعًا سبب تركها للسفر بمفردها إلى انشغاله بعدد من الأعمال الفنية.

وفاجأ كاظم الساهر جمهوره، مطلع مارس الجاري، بإعلان خطبته رسميًا من فتاة تونسية، خلال إحيائه إحدى الحفلات الغنائية في العاصمة الأمريكية واشنطن.

ووجه حديثه إلى جمهوره قائلًا: "بعدني ما اتزوجت.. بس لبستها خاتم الخطوبة"، واعدا بإعلان خبر زواجه فور تحديد موعده.

اترك تعليقاً