أخبار النجوم

بصورة مسربة.. رواد مواقع التواصل يتهمون حليمة بولند بالنصب والاحتيال!

بصورة مسربة.. رواد مواقع التواصل يت...

أثارت صورة مسربة من واتساب الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضجة وبلبلة كبيرة عبر صفحات رواد مواقع التواصل، واتهموها بالنصب والاحتيال. وتداول نشطاء عبر موقع إنستغرام، صورة مسربة لمحادثة هاتفية عبر واتساب بين حليمة بولند وفتاة مصرية قيل إنها عملت سابقا على توثيق حسابها في إنستغرام، مفيدين أن حليمة التي أعلنت منذ فترة عن استرجاع صفحتها الخاصة في إنستغرام كانت اتفقت مع هذه الفتاة على أن تدفع لها مبلغ 5 آلاف دولار، مقابل شراء حساب موثق منها كان سابقا مختصا بنشر النكات والفيديوهات الساخرة، إلا أن حليمة لم تدفع سوى ألفي دولار؛ ما دفع الفتاة المصرية بالمطالبة بحقها من النجمة الكويتية

أثارت صورة مسربة من واتساب الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضجة وبلبلة كبيرة عبر صفحات رواد مواقع التواصل، واتهموها بالنصب والاحتيال.

وتداول نشطاء عبر موقع إنستغرام، صورة مسربة لمحادثة هاتفية عبر واتساب بين حليمة بولند وفتاة مصرية قيل إنها عملت سابقا على توثيق حسابها في إنستغرام، مفيدين أن حليمة التي أعلنت منذ فترة عن استرجاع صفحتها الخاصة في إنستغرام كانت اتفقت مع هذه الفتاة على أن تدفع لها مبلغ 5 آلاف دولار، مقابل شراء حساب موثق منها كان سابقا مختصا بنشر النكات والفيديوهات الساخرة، إلا أن حليمة لم تدفع سوى ألفي دولار؛ ما دفع الفتاة المصرية بالمطالبة بحقها من النجمة الكويتية التي كتبت: "والله أنا مش حادفع تاني لأني دفعت كتير لفهد".

وعلى جانب آخر شكك كثيرون بصحة هذه الصورة المسربة معتبرين أن أي أحد بإمكانه فبركة أخبار كهذه وخصوصا أن لا شيء موثق أو مؤكد وأن الصورة لا تعتبر دليلا يدين حليمة.

ومن الجدير ذكره أن حليمة كانت تعرضت لاتهامات منذ فترة بأنها احتالت على متابعيها من خلال شراء الصفحة الكوميدية "زاحف الخليج"، وتغيير اسمها لتصبح "حليمة بولند".

اترك تعليقاً