أخبار النجوم

حفل ناصيف زيتون في ألمانيا sold out.. وانتظروه بهذا البرنامج

حفل ناصيف زيتون في ألمانيا sold out...

بنشاط ملحوظ ومُلفت، يتابع الفنان ناصيف زيتون جولاته الغنائية بنجاح كبير، حيث سيتوجّه يوم الإثنين 30 أبريل المقبل، لإحياء حفل ضخم في Elit Event بمدينة كولن الألمانية. والمُلفت في الأمر، أن جميع تذاكر الحفل نفذت sold out قبل موعده بشهر، وهذا يدل على مدى جماهيرية ناصيف وانتشار اسمه في العالمين العربي والغربي. على صعيد آخر، سيطلّ ناصيف الأسبوع المقبل ضمن برنامج "منا وجر" عبر شاشة mtv في حلقة استثنائية، وعلى جدوله أيضًا مجموعة حفلات في العالم العربي أقربها في شرم الشيخ يوم 7 أبريل المقبل. وبفضل أغنيات وأعمال ناصيف زيتون الممتازة والناجحة التي قدّمها بصوته، أصبح واحدًا من أبرز نجوم

بنشاط ملحوظ ومُلفت، يتابع الفنان ناصيف زيتون جولاته الغنائية بنجاح كبير، حيث سيتوجّه يوم الإثنين 30 أبريل المقبل، لإحياء حفل ضخم في Elit Event بمدينة كولن الألمانية.

والمُلفت في الأمر، أن جميع تذاكر الحفل نفذت sold out قبل موعده بشهر، وهذا يدل على مدى جماهيرية ناصيف وانتشار اسمه في العالمين العربي والغربي.

على صعيد آخر، سيطلّ ناصيف الأسبوع المقبل ضمن برنامج "منا وجر" عبر شاشة mtv في حلقة استثنائية، وعلى جدوله أيضًا مجموعة حفلات في العالم العربي أقربها في شرم الشيخ يوم 7 أبريل المقبل.

وبفضل أغنيات وأعمال ناصيف زيتون الممتازة والناجحة التي قدّمها بصوته، أصبح واحدًا من أبرز نجوم الأغنية العربية، وكانت آخر إصداراته كليب "منو شرط" الذي حقّق نسبة استماع ومشاهدة عالية جدًا تخطّت حاجز الـ21 مليون وهو من إنتاج شركة وتري.

اترك تعليقاً