أخبار النجوم

جوزيف عطية يكشف عن صفات فتاة أحلامه.. ويؤكّد: أحبّها قصيرة مثل ميريام فارس!

جوزيف عطية يكشف عن صفات فتاة أحلامه...

محتوى مدفوع

تجنّب  الفنان اللبناني جوزيف عطية السياسة، عندما حلّ  ضيفاً على برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه هشام حداد عبر قناة الـlbci، وأعلن أنه يفضل الاحتفاظ بآرائه السياسية لنفسه، مشيراً إلى أنّ الفنان بالنهاية مثل كل الناس، ولديه ما لديهم من ميول، وأفكار سياسية. وتابع  بأنه يحبّ أن يقدّم بين فترة وأخرى، أغنية وطنية، مثل أغنيته السابقة "لبنان رح يرجع" وأغنيته الجديدة التي طرحها مؤخراً "وطني" متمنياً أنْ تحقق شهرة واسعة. وعن حياته العاطفية، قال جوزيف عطية، إنه يهوى الاستقرار، ولكنه لا يعيش حالة حبّ جدية في هذه المرحلة، مؤكداً بأنه لا يطلب أي موصفات محدّدة لفتاة أحلامه. وخلال الحلقة، طرح هشام

تجنّب  الفنان اللبناني جوزيف عطية السياسة، عندما حلّ  ضيفاً على برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه هشام حداد عبر قناة الـlbci، وأعلن أنه يفضل الاحتفاظ بآرائه السياسية لنفسه، مشيراً إلى أنّ الفنان بالنهاية مثل كل الناس، ولديه ما لديهم من ميول، وأفكار سياسية.

وتابع  بأنه يحبّ أن يقدّم بين فترة وأخرى، أغنية وطنية، مثل أغنيته السابقة "لبنان رح يرجع" وأغنيته الجديدة التي طرحها مؤخراً "وطني" متمنياً أنْ تحقق شهرة واسعة.

وعن حياته العاطفية، قال جوزيف عطية، إنه يهوى الاستقرار، ولكنه لا يعيش حالة حبّ جدية في هذه المرحلة، مؤكداً بأنه لا يطلب أي موصفات محدّدة لفتاة أحلامه.

وخلال الحلقة، طرح هشام حداد على جوزيف مجموعة أسئلة افتراضيةن حول موصفات حبيبته، وبعض الأمور الفنية، فجاءتْ إجاباته أشبه بالبرقيات، وكانت خلاصاتها مفاجئة، فعندما خيّره مقدّم البرنامج بين مايا دياب، ومريام فارس، إختار مريام فارس معلناً أنه يحبّ

 الفتاة القصيرة . أما بين الشقراء كنوال الزغبي، أو السمراء كنادين  نسيب نجيم، فقال،  أحب الاثنين.

-وبين  العيون الزرقاء، مثل نانسي عجرم، أو العسليات مثل إليسا، قال، عين زرقاء وعين عسلية.

- وبين جسم هيفاء وهبي، وجسم  نادين الراسي، أجاب ضاحكاً، ميغان فوكس.

اترك تعليقاً