أخبار النجوم

يارا تكشف حقيقة منعها من دخول السعودية!

يارا تكشف حقيقة منعها من دخول السعو...

دائمًا ما يتأثر الفن بالأزمات السياسية ، الأمر الذي ظهر جليًا، خلال الأيام الماضية، إثر  ايقاف قنوات  الـ mbc عرض المسلسات التركية. ومؤخرًا انتشرت أنباء حول منع الفنانة اللبنانية يارا، من دخول الأراضي السعودية، على خلفية غنائها بدولة قطر . ونفتْ يارا، التي حلّتْ ضيفة على برنامج "بصراحة"، الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم، كل ما تردّد حول منعها من دخول السعودية، ووأكدت أنها ما زالت تتلقى عروضاً لإحياء حفلات داخل المملكة. وبشأن سؤالها عن منع أغانيها وأخبارها على قنوات الـmbc، ووناسة الموسيقية، بدتْ يارا، وكأنها لا تعلم شيئًا عن الأمر معلقة: "ما بعرف بس ممكن جدًا". ولم تكن يارا أول

دائمًا ما يتأثر الفن بالأزمات السياسية ، الأمر الذي ظهر جليًا، خلال الأيام الماضية، إثر  ايقاف قنوات  الـ mbc عرض المسلسات التركية.

ومؤخرًا انتشرت أنباء حول منع الفنانة اللبنانية يارا، من دخول الأراضي السعودية، على خلفية غنائها بدولة قطر .

ونفتْ يارا، التي حلّتْ ضيفة على برنامج "بصراحة"، الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم، كل ما تردّد حول منعها من دخول السعودية، ووأكدت أنها ما زالت تتلقى عروضاً لإحياء حفلات داخل المملكة.

وبشأن سؤالها عن منع أغانيها وأخبارها على قنوات الـmbc، ووناسة الموسيقية، بدتْ يارا، وكأنها لا تعلم شيئًا عن الأمر معلقة: "ما بعرف بس ممكن جدًا".

ولم تكن يارا أول من طالهاالمنع ،  ومن حظر نشر أخبارها على قنوات mbc، بسبب غنائها في قطر، فقد كان كلا من   مروان خوري، وجوزيف عطية، من بين من طالهم القرار .

على صعيد آخر تستعد يارا حاليًا لخوض أولى تجاربها التمثيلية، بعد أنْ عرض عليها دور البطولة في مسلسل "سوري لبناني" مشترك، بجانب حفلاتها في أعياد الربيع، التي من المقرّر أنْ تحييها في العاصمة الأردنية عمان، وسوريا، فضلًا عن تصويرها أغنية جديدة من ألبومها الأخير.

اترك تعليقاً