أخبار النجوم

"الأشقاء" يسيطرون على الوسط الفني التركي.. الشبه لا يصدق!

"الأشقاء" يسيطرون على الوسط الفني ا...

يتواجد في الوسط الفني التركي مجموعة كبيرة من الأشقاء الذين يعملون معا، يتألفون من شقيقين،  أو 3 أشقاء، يعملون جميعا في وسط واحد، وحققوا نجاحات متفاوتة، بحيث نجح أحد الأشقاء أحيانا، ونجح الأشقاء جميعا أحيانا أخرى. ومن أبرز "الأشقاء" في السينما والدراما التركية.. رضا وجوزدا كوجا أوغلو يعمل رضا كوجا أوغلو، أحد نجوم مسلسل "الحفرة"، وشقيقه جوزدا كوجا أوغلو، أحد نجوم مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام" بالوسط الفني التركي معا. أراس وأورشون إينملي الأمر نفسه ينطبق على نجم مسلسل "حريم السلطان" أراس بولوت إينملي، بطل مسلسل "الحفرة" الذي يعرض حاليا، والذي يعمل مع شقيقه أورشون إينملي في وسط فني

يتواجد في الوسط الفني التركي مجموعة كبيرة من الأشقاء الذين يعملون معا، يتألفون من شقيقين،  أو 3 أشقاء، يعملون جميعا في وسط واحد، وحققوا نجاحات متفاوتة، بحيث نجح أحد الأشقاء أحيانا، ونجح الأشقاء جميعا أحيانا أخرى.

ومن أبرز "الأشقاء" في السينما والدراما التركية..

رضا وجوزدا كوجا أوغلو

يعمل رضا كوجا أوغلو، أحد نجوم مسلسل "الحفرة"، وشقيقه جوزدا كوجا أوغلو، أحد نجوم مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام" بالوسط الفني التركي معا.

أراس وأورشون إينملي

الأمر نفسه ينطبق على نجم مسلسل "حريم السلطان" أراس بولوت إينملي، بطل مسلسل "الحفرة" الذي يعرض حاليا، والذي يعمل مع شقيقه أورشون إينملي في وسط فني واحد.

جوركان وفولكان إيغون

كما يتشارك الوسط نفسه الممثل جوركان إيغون الذي يشارك حاليا في بطولة مسلسل "محمد الفاتح"، مع شقيقه فولكان إيغون الذي يمثّل في مسلسل "العهد".

هاندي وبينسو سورال

تعد الشقيقتان هاندي وبينسو سورال من أشهر الشقيقات في الوسط الفني التركي، وقد حققتا معا نجاحا لافتا.

سارب وإسراء وكايا أككايا

الأشقاء الثلاثة سارب وإسراء وكايا أككايا أيضا من أشهر الأشقاء في تركيا، حيث شارك "سارب" بالتمثيل في مسلسلات "إيزل" و"الصامتون" و"حريم السلطان" وغيرها، في حين شاركت "إسراء" في مسلسل "عشرين دقيقة"، وظهرت كضيفة شرف في مسلسل "حريم السلطان" الذي شارك فيه شقيقها "كايا".

اترك تعليقاً