أخبار النجوم

هل سيكون فستان زفاف ميغان ماركل أقلّ تكلفة من فسان كيت ميدلتون؟

هل سيكون فستان زفاف ميغان ماركل أقل...

محتوى مدفوع

تدور تكهّنات كثيرة حول فستان زفاف الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل، التي ستتزوج الأمير هاري في 19 مايو القادم، وعمّا إذا سيكون أكثر تكلفة من فستان زفاف كيت مدليتون، زوجة الأمير وليام ودوقة كامبردج. خبيرة في الشؤون الملكية، توقّعت أنْ يكون فستان زفاف ميغان أقلّ تكلفة من فستان كيت، مستبعدة التقارير التي تحدثتْ عن أنّ ميغان ستختار فستان من ماركة "رالف وروسو" بسعر يصل إلى نحو 320 ألف جنيه (450 ألف دولار). وأشارتْ الخبيرة كاتي نيكول، إلى أنه لو صحّت تلك التقارير فسيكون فستان زفاف ميغان أكثر تكلفة بكثير من فستان كيت، والذي قالت تقارير بأنّ سعره حوالي 250 ألف

تدور تكهّنات كثيرة حول فستان زفاف الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل، التي ستتزوج الأمير هاري في 19 مايو القادم، وعمّا إذا سيكون أكثر تكلفة من فستان زفاف كيت مدليتون، زوجة الأمير وليام ودوقة كامبردج.

خبيرة في الشؤون الملكية، توقّعت أنْ يكون فستان زفاف ميغان أقلّ تكلفة من فستان كيت، مستبعدة التقارير التي تحدثتْ عن أنّ ميغان ستختار فستان من ماركة "رالف وروسو" بسعر يصل إلى نحو 320 ألف جنيه (450 ألف دولار).

وأشارتْ الخبيرة كاتي نيكول، إلى أنه لو صحّت تلك التقارير فسيكون فستان زفاف ميغان أكثر تكلفة بكثير من فستان كيت، والذي قالت تقارير بأنّ سعره حوالي 250 ألف جنيه (350 ألف دولار) وهو من ماركة ألكسندر ماكوين.

وقالت: "هناك تقارير تقول إنّ ميغان ستنفق مبالغ باهظة على فستان الزفاف، وأعتقد بأنّ ذلك غير مرجح تماما.. أما بالنسبة لكيت، فإنّ التكلفة الحقيقية لفستان زفافها، تقدر بنحو 150 ألف جنيه (210 ألف دولار) دفعها والداها مايكل وكارول".

وأضافت: "أعتقد بأنه من غير المرجح تمامًا أنْ تنفق ميغان مبلغًا أكبر من ذلك، لأنه سينظر إليها على أنها تريد أن تتفوّق على كيت، الملكة المستقبلية لبريطانيا.. كما أعتقد بأنّ ميغان ستريد أنْ تتجنّب أية انتقادات من الشعب البريطاني.. ولهذا لا أظنّ أنها تريد إثارة الانتقادات حتى للأسرة الملكية، بإنفاق مبلغ ضخم على فستان زفاف.. وهناك احتمال أنها قد تحاول تقليد كيت، خاصة فيما يتعلق بسعر فستان الزفاف".

اترك تعليقاً