أخبار النجوم

خبيرة تكشف ردة فعل الملكة إليزابيث اتجاه ارتباط حفيدها بميغان ماركل!

خبيرة تكشف ردة فعل الملكة إليزابيث...

تستعد الممثلة المُعتزلة ميغان ماركل، لدخول القفص الذهبي الملكي في التاسع عشر من شهر مايو المُقبل، وما إنْ تتزوج ماركل حفيد الملكة إليزابيث الأمير هاري، ستُصبح عضواً رسميّاً في العائلة الملكية البريطانية. لكن كيف تشعر الملكة إليزابيث حيال خطيبة حفيدها ماركل؟ خصوصاً وأنّ ماضيها ليس كماضي باقي سيدات العائلة المالكة، اللواتي أصبحن زوجات الأُمراء حاليّاً، فعلى أقلّ تقدير جنسيتها أمريكية وليست بريطانية، بالإضافة إلى كونها مُطلّقة، وتكبر الأمير هاري بثلاث سنوات. أجابتْ خبيرة في الشؤون الملكية كيتي نيكول عن جميع هذه التساؤلات عبر كتابها Harry: Life, Loss, and Love أي "هاري: الحياة، الخسارة والحُب"، وبحسب مصادرها المُقرّبة من القصر الملكي، أشارتْ

تستعد الممثلة المُعتزلة ميغان ماركل، لدخول القفص الذهبي الملكي في التاسع عشر من شهر مايو المُقبل، وما إنْ تتزوج ماركل حفيد الملكة إليزابيث الأمير هاري، ستُصبح عضواً رسميّاً في العائلة الملكية البريطانية.

لكن كيف تشعر الملكة إليزابيث حيال خطيبة حفيدها ماركل؟ خصوصاً وأنّ ماضيها ليس كماضي باقي سيدات العائلة المالكة، اللواتي أصبحن زوجات الأُمراء حاليّاً، فعلى أقلّ تقدير جنسيتها أمريكية وليست بريطانية، بالإضافة إلى كونها مُطلّقة، وتكبر الأمير هاري بثلاث سنوات.

أجابتْ خبيرة في الشؤون الملكية كيتي نيكول عن جميع هذه التساؤلات عبر كتابها Harry: Life, Loss, and Love أي "هاري: الحياة، الخسارة والحُب"، وبحسب مصادرها المُقرّبة من القصر الملكي، أشارتْ بأنّ الملكة إليزابيث تدعم وبشدّة علاقة حفيدها المحبوب بميغان، على الرّغم من ماضيها المُختلف قليلاً عن باقي زوجات الأمراء.

وأضافتْ بأنّ ماركل ممثلة مشهورة وشخصية معروفة، كما أدّتْ بعض الأدوار الجريئة في مُسلسلها البوليسي Suits، وبالنسبة لملكة تنحدر من جيلٍ مُختلف له عاداته وأطباعه المُحافظة، كان من المُتوقع ألّا تدعم علاقة حفيدها، لكن ردّة فعلها جاءت مُغايرة تماماً، فالملكة ترى ميغان ماركل إنسانة إيجابية أدخلتْ السعادة إلى حياة حفيدها الأمير هاري، لذلك قرّرت دعمهما.

وأكملت الخبيرة نيكول في تصريحاتها عن دور الملكة إليزابيث يوم زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، ووصفتها بالمضيافة، إذْ فتحت أبواب منزلها لإقامة زفاف حفيدها فيه وقالت له "هذا زفافك وهذا يومك، خطط له كما تشاء".

                       

وفي النهاية، أشارتْ كايتي نيكول إلى العلاقة الخاصة التي تجمع الملكة إليزابيث بحفيدها الأمير هاري، فهي سعيدة برؤيته يستقرّ من خلال الزواج بامرأةٍ يُحبّها، وبالتأكيد ستتواجد يوم زفافه، خلال انعقاد مراسمه، لكنّها لن تكون بين الراقصين أثناء الحفلات الليلية، خلال تقديم فرقة Spice Girls لاستعراضاتها.

اترك تعليقاً