أخبار النجوم

الصور تؤكد.. ميغان ماركل حظيتْ بلقب "صاحبة السمو الملكي" وهي طفلة!

الصور تؤكد.. ميغان ماركل حظيتْ بلقب...

ظهرتْ الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل التي ستصبح زوجة الأمير هاري، في شهر مايو المقبل، في فيديو نشر حديثاً، وهي طفلة مرتدية تاجا ذهبي على رأسها، وحولها أطفال ينادونها بلقب "صاحبة السمو الملكي" ضمن مسرحية منزلية. ونشرتْ الفيلم صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التي قالت، إنها حصلت عليه من والدة نيناكي بريدي صديقة ميغان، والتي صورت الفيديو عام 1990 في حديقة منزلها في مدينة لوس انجلوس الأميركية بمناسبة عيد ميلادها الثامن. وأبلغتْ نيناكي (37 سنة) الصحيفة أنها وميغان وعدد أخر من الأطفال، كانوا يمثلون مسرحية خيالية في حديقة منزلها في تلك المناسبة، وأنّ المسرحية سميت "الملكة" مشيرة إلى أنّ والدتها دخلتْ

ظهرتْ الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل التي ستصبح زوجة الأمير هاري، في شهر مايو المقبل، في فيديو نشر حديثاً، وهي طفلة مرتدية تاجا ذهبي على رأسها، وحولها أطفال ينادونها بلقب "صاحبة السمو الملكي" ضمن مسرحية منزلية.

ونشرتْ الفيلم صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التي قالت، إنها حصلت عليه من والدة نيناكي بريدي صديقة ميغان، والتي صورت الفيديو عام 1990 في حديقة منزلها في مدينة لوس انجلوس الأميركية بمناسبة عيد ميلادها الثامن.

وأبلغتْ نيناكي (37 سنة) الصحيفة أنها وميغان وعدد أخر من الأطفال، كانوا يمثلون مسرحية خيالية في حديقة منزلها في تلك المناسبة، وأنّ المسرحية سميت "الملكة" مشيرة إلى أنّ والدتها دخلتْ الحديقة حاملة كاميرا فيديو، وبدأت تصور الأطفال، مشيرة إلى أنها عثرتْ على الفيلم مؤخراً وأنه ينشر لأول مرة.

وقالت نيناكي:"المدهش أنّ ما دار في المسرحية تحول إلى حقيقة الىن.. لقد كانت ميغان في سن 8 سنوات وكانت دوما محور اهتمام الجميع وقائد المجوعة باستمرار... أذكر أنه كان يوم عيد ميلادي لكنها حظيت بالاهتمام ولعبت دور النجمة."

ووفقاً لنيناكي فإنه عندما دخلت والدتها الحديقة وبيدها الكاميرا نظرت ميجان للأطفال وصرخت قائلة: "انظروا نحن نتصور الآن ... تعالوا هنا جميعكم."

وأضافت نيناكي:"إنّ قصة الملكة في تلك المسرحية المرتجلة لم تكن معدّة مسبقاً بل ميجان ارتجلتها ...لم نفعلها من قبل أبدا وهي ارتجلتها دون اعداد مسبق."

وظهرتْ ميجان في الفيديو وهي جالسة على بساط احمر، ثم تأتي إليها طفلة وتنحني أمامها، فيما تقول طفلة أخرى: صاحبة السمو الملكي... هل هناك شيء اخر يمكننا فعله للمملكة... فترد عليها ميجان: نعم....إصنعي 900 الف كعكة وأخيطي لي فستاناً جميلاً."

بعدها تدخل طفلة أخرى وتقول:"صاحبة السمو الملكي... ماذا يحدث هنا... فتجيبها ميغان: نحن في اجتماع مع وفود من فلوريدا وكندا والمسيسبي وميسوري."

ثم تلوح ميغان بيدها وتقول:" تعالي أيتها الأميرة نيكي (نيناكي) ثم تنظر للأطفال حولها وتقول: أظن أنكم جياع لذا خذوا هذا الكعك لتأكلوه."

بعدها تسألها طفلة:"هل يمكني أنْ أذهب في نزهة صاحبة السمو فترد عليها ميغان:"نعم يمكنك ذلك ثم تنظر للأطفال وتصرخ:الآن نأخذ استراحة لعشرة دقائق."

اترك تعليقاً