أخبار النجوم

تكريم إلهام شاهين في لبنان.. وهذا ما صرّحت به لفوشيا

تكريم إلهام شاهين في لبنان.. وهذا م...

محتوى مدفوع

برعاية وزير الدولة لشؤون المرأة جان أوغاسبيان، وإيماناً بدور المرأة الرائد والفاعل في السينما، أقيم في لبنان "مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة" بنسخته الأولى، بحضور حشد من الفنانين والسياسين والإعلامين. واختار المهرجان أنْ يحمل راية "النساء من أجل التغيير" النابعة من مبادرة مجتمع بيروت السينما، بالتعاون مع مؤسّسة Hivos ، وكانت ضيفة الشرف النجمة المصرية إلهام شاهين، التي تسلّمت النموذج الذهبي الأول لجائزة المهرجان، بحضور المخرجة كاملة أبو ذكري، والممثلة ناهد السباعي وغياب نيللي كريم . موقع "فوشيا" كان حاضراً، وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث. https://www.youtube.com/watch?v=nBfGRBuXps8

برعاية وزير الدولة لشؤون المرأة جان أوغاسبيان، وإيماناً بدور المرأة الرائد والفاعل في السينما، أقيم في لبنان "مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة" بنسخته الأولى، بحضور حشد من الفنانين والسياسين والإعلامين.

واختار المهرجان أنْ يحمل راية "النساء من أجل التغيير" النابعة من مبادرة مجتمع بيروت السينما، بالتعاون مع مؤسّسة Hivos ، وكانت ضيفة الشرف النجمة المصرية إلهام شاهين، التي تسلّمت النموذج الذهبي الأول لجائزة المهرجان، بحضور المخرجة كاملة أبو ذكري، والممثلة ناهد السباعي وغياب نيللي كريم .

موقع "فوشيا" كان حاضراً، وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً