أخبار النجوم

القلق يسيطر على جمهور محمد منير.. وهذه تفاصيل حالته الصحية

القلق يسيطر على جمهور محمد منير.. و...

محتوى مدفوع

أثار الفنان والمطرب المصري الكبير محمد منير قلق جمهوره خلال الساعات الماضية، بعد ما تردّد عن تدهور حالته الصحية، قبل إجراء عملية جراحية، في الوقت الذي يتحفّظ فيه منير، الملقب بـ"الملك" على طبيعة حالته الصحية. وقالت مصادر مقرّبة في تصريحات لـ"فوشيا" أن منير لم يتمكّن من إجراء عملية جراحية تحدد لها موعد مساء أمس السبت، بعد أن رفض الأطباء إجراء العملية، وطلبوا إجراء مزيد من الفحوصات، للتأكد من بعض الأمور الطبية قبل إجرائها. وذكرت المصادر "لا شك أن منير يمر بوعكة صحية حاليًا، والأمر يتطلّب الدعاء له، دون المزيد من القلق، فهو يحتاج إلى دعاء محبيه له، وهو الحمد لله،

أثار الفنان والمطرب المصري الكبير محمد منير قلق جمهوره خلال الساعات الماضية، بعد ما تردّد عن تدهور حالته الصحية، قبل إجراء عملية جراحية، في الوقت الذي يتحفّظ فيه منير، الملقب بـ"الملك" على طبيعة حالته الصحية.

وقالت مصادر مقرّبة في تصريحات لـ"فوشيا" أن منير لم يتمكّن من إجراء عملية جراحية تحدد لها موعد مساء أمس السبت، بعد أن رفض الأطباء إجراء العملية، وطلبوا إجراء مزيد من الفحوصات، للتأكد من بعض الأمور الطبية قبل إجرائها.

وذكرت المصادر "لا شك أن منير يمر بوعكة صحية حاليًا، والأمر يتطلّب الدعاء له، دون المزيد من القلق، فهو يحتاج إلى دعاء محبيه له، وهو الحمد لله، نستطيع القول بأن حالته الصحية مستقرة".

وبشأن طبيعة المرض، قال المصدر الملك يعاني من آلام حادة في الحوض، تتطلب تدخلاً جراحيًا من أطباء المسالك البولية، لكن العملية ليست سهلةً".

من ناحيته، قال محمود منير، شقيق الملك، ومدير أعماله في تصريحات لـ"فوشيا" إن حالة الملك الصحية مستقرة، ولا داعي للقلق الذي يراه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً "الملك بخير، والحمد لله، الأمور مستقرة"، رافضًا الإفصاح عن طبيعة الحالة المرضية أو العملية الجراحية، أو اسم المستشفى المتواجد فيها الملك.

وبشأن إمكانية السفر للخارج، قال محمود منير "مصر بها كبار الأطباء، وأعظمهم، والأمر لا يحتاج السفر للخارج".

ويذكر أن الفنان محمد منير قد أطرب جمهوره مؤخرًا في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية الأسبوع الماضي، ضمن حفل ضخم بمحافظة الأقصر"صعيد مصر جنوب البلاد"، بمناسبة اختيار الأقصر عاصمة الثقافة.

اترك تعليقاً