أخبار النجوم

زوجة رامي عياش تكشف عن جنس مولودهما المنتظر!

زوجة رامي عياش تكشف عن جنس مولودهما...

كشفت مصممة الأزياء "داليدا"، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، عن جنس مولودهما الثاني، بطريقة مبتكرة وجديدة، إذ قامت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بنشر صورة جديدة لها مع زوجها، وبجوارهما مجموعة من البالونات ذات اللون الوردي، الذي يرمز إلى الأنوثة، في إشارة الى أنهما سيرزقان بأنثى. https://www.instagram.com/p/Bgt0jJ7BYtt/?hl=en&taken-by=dalidaayach وعلّقت "داليدا" على الصورة باللغة الإنجليزية قائلة: "لدينا حب جديد لنتشاركه معا" ووضعت "إيموشن" أي رسوما تعبيرية لرجل وامرأة مع ولد وبنت، لتؤكد على أن مولودهما الثاني هي أنثى بالفعل، حيث سبق أن رزقا قبل عامين بابنهما الأول "آرام". مصممة الأزياء التي لفتت الأنظار بتصميماتها المميزة خلال فترة وجيزة من العمل،

كشفت مصممة الأزياء "داليدا"، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، عن جنس مولودهما الثاني، بطريقة مبتكرة وجديدة، إذ قامت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بنشر صورة جديدة لها مع زوجها، وبجوارهما مجموعة من البالونات ذات اللون الوردي، الذي يرمز إلى الأنوثة، في إشارة الى أنهما سيرزقان بأنثى.

Together we have a new love to share 👨‍👩‍👧‍👦

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

وعلّقت "داليدا" على الصورة باللغة الإنجليزية قائلة: "لدينا حب جديد لنتشاركه معا" ووضعت "إيموشن" أي رسوما تعبيرية لرجل وامرأة مع ولد وبنت، لتؤكد على أن مولودهما الثاني هي أنثى بالفعل، حيث سبق أن رزقا قبل عامين بابنهما الأول "آرام".

مصممة الأزياء التي لفتت الأنظار بتصميماتها المميزة خلال فترة وجيزة من العمل، حصدت إعجاب وتعليقات العديد من متابعيها الذين تمنوا لها السعادة، والإنجاب بصحة وسلامة.

ومن موقع فوشيا نتمنى لداليدا الإنجاب بسلامة أيضا..

اترك تعليقاً