أخبار النجوم

السعوديات جعلنه يتصدّر "تويتر".. من هو محمد الحارثي؟

السعوديات جعلنه يتصدّر "تويتر".. من...

محتوى مدفوع

تصدر وسم "#سنابات محمد الحارثي" ترند موقع تويتر في المملكة العربية السعودية، فتحت هذا الوسم نُشرت الآلاف من التغريدات خاصةً من جانب السعوديات، ليبقى السؤال المُلح على من لا يعرفه من هو محمد الحارث؟. محمد الحارث هو أحد نجوم برنامج المسابقات "حياتك" في موسمه الثاني الذي يهتم بالتنمية البشرية وهو امتداد لبرنامج "زد رصيدك"، ويذاع على قناة بداية إحدى قنوات التلفزة العاملة ضمن "تلفزيون الواقع"، فهي تبث برنامجًا واحدًا بشكل مباشر طوال ساعات اليوم. شارك في المسابقة 24 شخصًا من بينهم محمد الحارث لمدة 90 يومًا على مدار 24 ساعةً، ويحتوي على عدة فقرات ومسابقات. ورغم أن القناة تعتبر محافظة

تصدر وسم "#سنابات محمد الحارثي" ترند موقع تويتر في المملكة العربية السعودية، فتحت هذا الوسم نُشرت الآلاف من التغريدات خاصةً من جانب السعوديات، ليبقى السؤال المُلح على من لا يعرفه من هو محمد الحارث؟.

محمد الحارث هو أحد نجوم برنامج المسابقات "حياتك" في موسمه الثاني الذي يهتم بالتنمية البشرية وهو امتداد لبرنامج "زد رصيدك"، ويذاع على قناة بداية إحدى قنوات التلفزة العاملة ضمن "تلفزيون الواقع"، فهي تبث برنامجًا واحدًا بشكل مباشر طوال ساعات اليوم.

شارك في المسابقة 24 شخصًا من بينهم محمد الحارث لمدة 90 يومًا على مدار 24 ساعةً، ويحتوي على عدة فقرات ومسابقات.

ورغم أن القناة تعتبر محافظة من خلال طبيعة برامجها التي تمنع مشاركة النساء فيها، أو الأغاني إلا أن حارث كان يدندن في البرنامج ببعض الأناشيد والأغاني الفلكلورية السعودية فأصبح له فريق كبير من المعجبات المهووسات بصوته.

أصبح حارث في وقت قصير من نجوم موقع سناب شات المهيمنين في السعودية، وبات متابعوه على تويتر يتداولون المقاطع التي نشرها على سناب شات من خلال هاشتاغ #سنابات محمد الحارث.

غلب على المقاطع التي يتم تداولها لمحمد الحارثي على مواقع التواصل الاجتماعي التي يطرب فيها متابعيه بأناشيده وصوته العذب.

بل إن متابعيه تداولوا أيضًا مقاطع فيديو له وهو يبتسم فيها فقط، وتارةً وهو يحادث والدته في الهاتف، وأخرى وهو يمزح مع أصدقائه، وأحيانًا وهو يردد القرآن أيضًا في الصلاة، وأيضًا وهو يرقص في أحد الأفراح أو المناسبات.

لم يستطع محمد الحارثي أن يصل لنهاية برنامج "حياتك" ليغادره منذ أسبوع مصحوبًا بدموع العديد من زملائه بالبرنامج الذين تعلّقوا به وهو ما أصاب كثيرًا من محبيه بالإحباط.

وقرر الكثير من جمهور محمد الحارثي العزوف عن متابعة البرنامج بعد خروجه، وربما هذا السبب وراء تشييد هاشتاغ #سنابات محمد الحارثي لموقع تويتر وتداول العديد من التغريدات تحت هذا الوسم.

اترك تعليقاً