أخبار النجوم

"دبلة" النجوم غير المرتبطين تثير الجدل حول علاقاتهم السرية.. وشيرين آخرهم

"دبلة" النجوم غير المرتبطين تثير ال...

محتوى مدفوع

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب الجدل مجدداً حول علاقتها بالمطرب حسام حبيب، بعدما ظهرت خلال أحد الفيديوهات التي تم تداولها مؤخرا بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تضع خاتما بيدها اليسرى. والحقيقة أن شيرين ليست أول، ولن تكون آخر، النجوم الذين أثاروا الجدل حول علاقاتهم السرية بعد التقاطهم بالدبل. شيرين أثار "الخاتم" الذي ظهرت به شيرين عبدالوهاب تساؤلات متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقتها بحسام حبيب وهل تزوجا فعلا أم أنه مجرد خاتم عادي. جدير بالذكر أن شيرين وحبيب طالتهما شائعات عدة الفترة الأخيرة، حول زواجهما بعد ظهورهما سويا في أكثر من مكان، آخرها بالسويد، وهو الأمر الذي

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب الجدل مجدداً حول علاقتها بالمطرب حسام حبيب، بعدما ظهرت خلال أحد الفيديوهات التي تم تداولها مؤخرا بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تضع خاتما بيدها اليسرى.

والحقيقة أن شيرين ليست أول، ولن تكون آخر، النجوم الذين أثاروا الجدل حول علاقاتهم السرية بعد التقاطهم بالدبل.

شيرين

أثار "الخاتم" الذي ظهرت به شيرين عبدالوهاب تساؤلات متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقتها بحسام حبيب وهل تزوجا فعلا أم أنه مجرد خاتم عادي.

جدير بالذكر أن شيرين وحبيب طالتهما شائعات عدة الفترة الأخيرة، حول زواجهما بعد ظهورهما سويا في أكثر من مكان، آخرها بالسويد، وهو الأمر الذي نفاه الثنائي، مؤكدين أن علاقتهما مقتصرة على الصداقة.

عمرو دياب

كانت شركة "ناي" المملوكة للفنان عمرو دياب قد نشرت صورة جديدة له داخل الأستوديو، فلاحظ النشطاء أمرا أحدث ضجة وهو ارتداء "الهضبة" لخاتم زواج، رغم أنه غير معتاد على ارتداء الدبلة، ما أثار الجدل حول ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، خاصة بعد أنباء انفصاله عن زوجته السعودية زينة عاشور.

مي عز الدين

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للنجمة مي عز الدين وهي ترتدي "دبلة"، لكنها صرّحت بأن ذلك لا يعني وجود ارتباط رسمي في حياتها، وكل ما في الأمر أنها تتفاءل بوجود "دبلة" بين أصابعها.

روبي

ويتذكر الجميع أن "الدبلة" التي ارتدتها روبي في إحدى المناسبات منذ سنوات، هي التي تسببت لاحقا في كشف زيجتها السرية من المخرج سامح عبدالعزيز.

اترك تعليقاً