أخبار النجوم

هل سيستغني الأمير هاري وميغان ماركل عن شهر عسلهما؟

هل سيستغني الأمير هاري وميغان ماركل...

تدور العديد من الأسئلة المُتعلقة بالزفاف الأسطوري ومسار شهر العسل للأمير هاري وميغان ماركل في أذهنة المُهتمّين والمُعجبين حول العالم، فبعد الإعلان عن تاريخ ومكان إقامة الزفاف، والإفصاح عن دار الأزياء التي ستُصمم فُستان زفاف ميغان ماركل، اتّجهت الأنظار إلى وُجهة شهر عسل العروسين الملكيين، وظهرت "إيرلاندا" على لائحة المُقترحات من قِبل بعض المصادر المُقرّبة من العائلة الملكية. وما لم يكن في الحُسبان هو أنّ سفر الأمير وزوجته لإيرلاندا لن يكون من أجل قضاء شهر العسل فيها، بل من أجل إتمامِ مُهمّةٍ رسميةٍ في البلد الأوروبي، فمن المُتوقع أن يُسافر الثنائي الملكي إلى هُناك بعد زفافهما مُباشرةً، أي أنّهما سيتّجهان

تدور العديد من الأسئلة المُتعلقة بالزفاف الأسطوري ومسار شهر العسل للأمير هاري وميغان ماركل في أذهنة المُهتمّين والمُعجبين حول العالم، فبعد الإعلان عن تاريخ ومكان إقامة الزفاف، والإفصاح عن دار الأزياء التي ستُصمم فُستان زفاف ميغان ماركل، اتّجهت الأنظار إلى وُجهة شهر عسل العروسين الملكيين، وظهرت "إيرلاندا" على لائحة المُقترحات من قِبل بعض المصادر المُقرّبة من العائلة الملكية.

وما لم يكن في الحُسبان هو أنّ سفر الأمير وزوجته لإيرلاندا لن يكون من أجل قضاء شهر العسل فيها، بل من أجل إتمامِ مُهمّةٍ رسميةٍ في البلد الأوروبي، فمن المُتوقع أن يُسافر الثنائي الملكي إلى هُناك بعد زفافهما مُباشرةً، أي أنّهما سيتّجهان من قلعة ويندسور إلى المطار على الفور.

ومن المُقرر أن يقضي الثنائي الملكي يومين في إيرلاندا، علماً بأنّ زيارتهما هذه ستكون الأولى من نوعها كثُنائي ملكي بريطاني رسمي.

سفر الأمير هاري وخطيبته الممثلة المُعتزلة ميغان ماركل إلى إيرلاندا لم ينف فكرة سفرهما في رحلة شهر العسل، ولم يُكشف عن هوية البلد الذي سيسافران إليه بعد، لكن "بوتسوانا" الواقعة في جنوب أفريقيا من أسماء البُلدان المُقترحة، وذلك لأنهما سافرا إليها احتفالاً بخطوبتهما في العام الماضي، ويوجد فيها الكثير من الذكريات العزيزة على قلبيهما.

يُذكر أنّ الأمير هاري وميغان ماركل سيقضيان إجازة الصيف قبل زفافهما في بعض الجُزر اليونانية، ومن المُتوقع أن يزورا جزيرة زاكينثوس وجزيرة كورفو التي تُعتبر مسقط رأس جدّ الأمير هاري الأمير فيليب.

اترك تعليقاً