أخبار النجوم

ماذا تفعل إيفانكا ترامب في المُختبر؟ بالروب الأبيض والنظارات الزجاجية!

ماذا تفعل إيفانكا ترامب في المُختبر...

حظيت ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيفانكا بفرصة العودة إلى أيام الثانوية من خلال زيارتها الرسمية إلى "مركز واكي للابتكار والتعلّم" الواقع في ولاية أيوا، وذلك من أجل الترويج لخطة البنية التحتية لإدارة ترامب يوم أمس الاثنين. ومن أجل هذه المُهمّة الرسمية، اختارت إيفانكا ملابس مهنية مُناسبة تماماً لزيارتها، فارتدت بلوزة سوداء ضيقة ذات ياقة مُرتفعة، نسقتها مع تنورة أنيقة كشفت عن قوامها الذي يُشبه الساعة الرملية، اتّسعت تدريجياً في الأسفل، وجاءت بألوان الأبيض والبني والأسود، كما وصل سعرها إلى 1,025 دولارا بتوقيع المصمم ديفيد كوما. لم تُضيّع ابنة الرئيس الأمريكي دقيقةً من وقتها داخل المركز التعليمي، فبدأت زيارتها عبر

حظيت ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيفانكا بفرصة العودة إلى أيام الثانوية من خلال زيارتها الرسمية إلى "مركز واكي للابتكار والتعلّم" الواقع في ولاية أيوا، وذلك من أجل الترويج لخطة البنية التحتية لإدارة ترامب يوم أمس الاثنين.

ومن أجل هذه المُهمّة الرسمية، اختارت إيفانكا ملابس مهنية مُناسبة تماماً لزيارتها، فارتدت بلوزة سوداء ضيقة ذات ياقة مُرتفعة، نسقتها مع تنورة أنيقة كشفت عن قوامها الذي يُشبه الساعة الرملية، اتّسعت تدريجياً في الأسفل، وجاءت بألوان الأبيض والبني والأسود، كما وصل سعرها إلى 1,025 دولارا بتوقيع المصمم ديفيد كوما.

لم تُضيّع ابنة الرئيس الأمريكي دقيقةً من وقتها داخل المركز التعليمي، فبدأت زيارتها عبر إجراء جولةٍ في أنحاء المُنظّمة، إذ شوهدت وهي تتبادل أطراف الحديث مع الطُلّاب والمُعلّمين بشغف، ثمّ اتّجهت بعدها إلى أحد المُختبارت لإجراء التجارب الكيميائية بنفسها، فارتدت روب المُختبر الأبيض وحمت عينيها من تفاعلات السوائل الكيميائية بالنظارات الزجاجية، ومن ثمّ استخدمت المجهر لكي تُضيف المزيد من المعلومات العلمية إلى قاموسها الشخصي.

يُشارُ إلى أنّ إيفانكا ترامب من الداعمات لنظام تعليم STEM (العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة والرياضيات) في المدارس، وخصوصاً الإناث، ودائماً ما تزور المدارس والجامعات لمُساندة طلابها ورفع مُستواهم التعليمي.

اترك تعليقاً