أخبار النجوم

شاهدي قوام حبيبة كريستيانو رونالدو بعد 4 أشهر من الولادة!

شاهدي قوام حبيبة كريستيانو رونالدو...

محتوى مدفوع

خطفت جورجينا رودريغز الأنظار بقوامها الرشيق الذي حصلت عليه بعد 4 أشهرٍ من إنجابها الطفلة "ألانا مارتينا"، خلال حفل توزيع جوائز Quina Awards في مدينة ليزبون البرتغالية، وحضرت عارضة الأزياء الحدث برفقة حبيبها لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو بإطلالاتٍ أنيقة في ليلةٍ خاصةٍ بهما بعيداً عن أطفالهما. اختارت جورجينا ارتداء بنطلون ذي خصرٍ مُرتفع لونه أحمر، نسقته مع كروب توب أسود ضيّق، ووضعت على كتفيها بليزر كلاسيكيا أسود، وأكملت إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش سوداء، وطابقت أحمر شفاهها بلون بنطالها. وقفت رودريغز إلى جانب حبيبها كريستيانو الذي تأنّق هو الآخر من أجل الحدث الراقي، فارتدى بدلة رمادية كلاسيكية نسقها مع

خطفت جورجينا رودريغز الأنظار بقوامها الرشيق الذي حصلت عليه بعد 4 أشهرٍ من إنجابها الطفلة "ألانا مارتينا"، خلال حفل توزيع جوائز Quina Awards في مدينة ليزبون البرتغالية، وحضرت عارضة الأزياء الحدث برفقة حبيبها لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو بإطلالاتٍ أنيقة في ليلةٍ خاصةٍ بهما بعيداً عن أطفالهما.

اختارت جورجينا ارتداء بنطلون ذي خصرٍ مُرتفع لونه أحمر، نسقته مع كروب توب أسود ضيّق، ووضعت على كتفيها بليزر كلاسيكيا أسود، وأكملت إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش سوداء، وطابقت أحمر شفاهها بلون بنطالها.

وقفت رودريغز إلى جانب حبيبها كريستيانو الذي تأنّق هو الآخر من أجل الحدث الراقي، فارتدى بدلة رمادية كلاسيكية نسقها مع قميص أبيض، وخيّم الحُب والتناغم على الثنائي بينما التقطا الصور على السّجادة الحمراء.

يُشارُ إلى أنّ حضور الثنائي حفل توزيع جوائز Quina Awards ليلة أمس الاثنين جاء بعد قضائهما إجازةً رومانسية وسط الثلوج، حيث مارسا هواية التّزلج على الثلوج، ومن ثمّ انطلقا في الهواء عبر طائرة مروحية من أجل مُشاهد مناظر جبال الثلج الخلّابة، وأنهيا إجازتهما بزيارة أحد الكهوف الحارّة.

اترك تعليقاً