أخبار النجوم

نجمات ضحّين بالأمومة من أجل الحب والفن!

نجمات ضحّين بالأمومة من أجل الحب وا...

ضحّت بعض النجمات بأمومتهن، وتخلين عن أولادهن، في وجهة نظر البعض، بسبب الحب والزواج أحيانا، أو الفن أحيانا أخرى، أو لأسباب عديدة. ليس المقصود هنا انفصال الزوجة عن زوجها ووالد أبنائها، وارتباطها بآخر فقط، وإنما انصرافها التام، أو شبه التام، عن رعاية أولادها بسبب مشاعر عاطفية، أو أعمال فنية، أو أي مبررات أخرى. ومن أبرز النجمات المتهمات بالتضحية بأمومتهن من أجل "الحب وأشياء أخرى".. توبا بويوكستون التقت الممثلة التركية توبا بويوكستن، مع عدد من الأطفال في مدينة غازي عنتاب التركية، وذلك ضمن مهمتها كسفيرة اليونيسيف للنوايا الحسنة في المنطقة. بدت الفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "لميس" أو "عاصي"، في

ضحّت بعض النجمات بأمومتهن، وتخلين عن أولادهن، في وجهة نظر البعض، بسبب الحب والزواج أحيانا، أو الفن أحيانا أخرى، أو لأسباب عديدة.

ليس المقصود هنا انفصال الزوجة عن زوجها ووالد أبنائها، وارتباطها بآخر فقط، وإنما انصرافها التام، أو شبه التام، عن رعاية أولادها بسبب مشاعر عاطفية، أو أعمال فنية، أو أي مبررات أخرى.

ومن أبرز النجمات المتهمات بالتضحية بأمومتهن من أجل "الحب وأشياء أخرى"..

توبا بويوكستون

التقت الممثلة التركية توبا بويوكستن، مع عدد من الأطفال في مدينة غازي عنتاب التركية، وذلك ضمن مهمتها كسفيرة اليونيسيف للنوايا الحسنة في المنطقة.

بدت الفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "لميس" أو "عاصي"، في منتهى السعادة، وهي تضحك وتلهو مع هؤلاء الأطفال في أجواء من المرح والسعادة.

لكن نجمة مسلسل "عاصي"، تعرضت لانتقادات شديدة في بعض المواقع التركية، بسبب ما وُصف بتناقضها في التعامل مع الأطفال، في إشارة إلى تركها توأميها "مايا" و"توبراك"، إثر انفصالها مؤخرا عن والدهما النجم التركي أونور صايلاك، بل ودخولها على الفور في قصة حب جديدة مع المنتج أموت أفيرغن، دون الاهتمام بمشاعر توأميها، اللتين لا يتعدى عمراهما الخمس سنوات.

يذكر أن "توبا" البالغة من العمر 35 عاما تزوجت من "أونور" في عام 2011، قبل أن تنفصل عنه هذا العام، بسبب قصة حبها الجديدة لـ"أفيرغن"، وسط شائعات قوية تؤكد أنها دخلت في علاقة مع حبيبها الجديد قبل طلاقها رسميا من زوجها.

شيرين رضا

تركت الفنانة المصرية شيرين رضا ابنتها الوحيدة "نور" بعد انفصالها عن زوجها النجم المصري عمرو دياب، وتعيش الابنة من يومها بالفعل مع والدها وزوجته الثانية السعودية زينة عاشور؛ ما يضع "شيرين" بالطبع في قائمة الأمهات المتهمات بالتضحية بأبنائهن.

نيللي كريم

أكد مصدر مقرب من خبير التغذية هاني أبوالنجا أنه من يتحمل مسؤولية أبنائه من زوجته السابقة نيللي كريم، وأنهم يعيشون مع الأب بعد انفصال أمهم عن والدهم، بعد أكثر من 10 سنوات من الزواج.

آخرون

القائمة طويلة، لا تبدأ بالفنانة الكبيرة الراحلة صباح مع ابنتها هويدا، التي عانت من زيجات أمها العديدة، وانتهاء بالفنانة سوزان نجم الدين التي اتهمت أيضا بترك أبنائها مع طليقها في أميركا من أجل التفرغ للفن، وهو الاتهام الذي سبق أن ردت عليه بالنفي، وغيرهما كثيرات من الفنانات.

اترك تعليقاً