أخبار النجوم

بعد نفاذ تذاكر حفله في جدة.. تامر حسني يحيي حفلاً آخر بالرياض

بعد نفاذ تذاكر حفله في جدة.. تامر ح...

محتوى مدفوع

بعد نفاذ جميع تذاكر حفله الأوّل في عضون ساعات قليلة من طرحها للبيع، أعلنتْ الهيئة العامة للترفيه، تنظيم حفل غنائي ثانٍ للنجم المصري تامر حسني، في المملكة العربية السعودية. ويحيي الفنان الملقب بـ"نجم الجيل"، حفله الأوّل في المملكة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، في 30 مارس الجاري، على أنْ يكون حفله الثاني بتاريخ 31 من مارس، في مدينة الرياض، وبالتحديد في مركز الملك فهد الثقافي، بحسب إعلان الحفل الذي نشره تامر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام. https://www.instagram.com/p/BghRfJwAsxL/?taken-by=tamerhosny حفل تامر بالمملكة يعدّ أوّل حفل غنائي مختلط في السعودية، إلا أنه لم يكن الوحيد، فمن المقرّر أنْ يعقبه سلسلة حفلات في

بعد نفاذ جميع تذاكر حفله الأوّل في عضون ساعات قليلة من طرحها للبيع، أعلنتْ الهيئة العامة للترفيه، تنظيم حفل غنائي ثانٍ للنجم المصري تامر حسني، في المملكة العربية السعودية.

ويحيي الفنان الملقب بـ"نجم الجيل"، حفله الأوّل في المملكة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، في 30 مارس الجاري، على أنْ يكون حفله الثاني بتاريخ 31 من مارس، في مدينة الرياض، وبالتحديد في مركز الملك فهد الثقافي، بحسب إعلان الحفل الذي نشره تامر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

https://www.instagram.com/p/BghRfJwAsxL/?taken-by=tamerhosny

حفل تامر بالمملكة يعدّ أوّل حفل غنائي مختلط في السعودية، إلا أنه لم يكن الوحيد، فمن المقرّر أنْ يعقبه سلسلة حفلات في جدة، يحييها عدد من نجوم الغناء بالوطن العربي، منها حفل للفنان محمد حماقي في الخامس من أبريل المقبل، وفي اليوم التالي السادس من أبريل يحيي اللبناني وائل جسار، حفله الأول في المملكة، برفقة التونسي صابر الرباعي، ويليه حفل لمحمد نور عضو فريق "واما" الغنائي المصري.

وتواصل الهيئة العامة للترفيه، استقطاب المطربين، لإقامة حفلات غنائية في السعودية، كجزء من تغييرات كبيرة تشهدها المملكة، للمزيد من الانفتاح على الفنّ والثقافة والأدب والاقتصاد.

واستطاعتْ جدة أنْ تستحوذ على عدد كبير من نجوم الغناء، في إطار رؤية 2030، التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان.

اترك تعليقاً