أخبار النجوم

قبل ساعات من الاحتفال بعيد الأم.. أجمل رسائل النجمات للأمهات

قبل ساعات من الاحتفال بعيد الأم.. أ...

تحتفل معظم الدول العربية بعد غد، الأربعاء، الموافق الـ21 من مارس بعيد الأم، وهو واحد من أهم الأعياد، وأقربها إلى قلوب الجميع، نظرا لما تتمتّع به الأم من مكانة كبيرة في حياة كل منا، لا في العالم العربي فقط، بل في العالم كله، بحيث يصعب أن تعبر أي كلمات أو عبارات عن مدى حبها وتقديرها. وبهذه المناسبة نرصد هنا مجموعة من أجمل الكلمات، بعضها أقرب إلى الرسائل الموحية، التي توجهها نخبة من النجمات العالميات إلى أمهاتهن. ريس ويذرسبون "لا أحد يفعل كل شيء على أكمل وجه، وأعتقد أنكِ تحبين أطفالكِ من كل قلبكِ، وأنك تفعلين أفضل ما يمكنكِ فعله". كيت

تحتفل معظم الدول العربية بعد غد، الأربعاء، الموافق الـ21 من مارس بعيد الأم، وهو واحد من أهم الأعياد، وأقربها إلى قلوب الجميع، نظرا لما تتمتّع به الأم من مكانة كبيرة في حياة كل منا، لا في العالم العربي فقط، بل في العالم كله، بحيث يصعب أن تعبر أي كلمات أو عبارات عن مدى حبها وتقديرها.

وبهذه المناسبة نرصد هنا مجموعة من أجمل الكلمات، بعضها أقرب إلى الرسائل الموحية، التي توجهها نخبة من النجمات العالميات إلى أمهاتهن.

ريس ويذرسبون

"لا أحد يفعل كل شيء على أكمل وجه، وأعتقد أنكِ تحبين أطفالكِ من كل قلبكِ، وأنك تفعلين أفضل ما يمكنكِ فعله".

كيت بيكنسيل

"الأمومة جعلتني عاطفية في العديد من المواقف، وكأن قلبكِ ينبض خارج جسمكِ عندما يكون لديكِ طفل".

سيينا ميلر

"غمرتني مشاعر طبيعية، إنه شيء مشترك يربطني بجسد آخر، وهو شعور لا يمكن أن يُوصف بالكلمات".

بيونسيه

"أشعر بعد الأمومة بأنني أجمل مما كنت، كأنني ولدت من جديد، لم أشعر مسبقا بأن لديّ مثل هذا الاتصال على الأرض مع أحد".

أنجلينا جولي

"أرى نفسي كأم في المقام الأول، وقبل أي شيء آخر، وأنا محظوظة لأنني أتمتع بهذا الدور الكبير في الحياة، العالم قد يعجبه ذلك، وقد يكرهه، وهو أمر لا يشغلني، لأني أستيقظ مع أطفالي على الأقل وأنا في قمة السعادة".

كيت وينسليت

"كونكِ أمّا يجعل العالم كله بين يديكِ، كل شيء آخر يختفي ولا تشعرين به في وجود الأطفال الذين يملأون عليكِ حياتكِ".

اترك تعليقاً