أخبار النجوم

قبلات علنية وحالات سُكر.. إليك أحدث أخبار نجوم تركيا

قبلات علنية وحالات سُكر.. إليك أحدث...

محتوى مدفوع

نشرت بعض الصحف والمواقع التركية مؤخرا عددا من الأخبار عن نجوم السينما والدراما التركية، تعلّق بعضها بحياتهم الفنية، وأعمالهم الجديدة على الشاشة الكبيرة أو الصغيرة، في حين تعلق بعضها الآخر بحياتهم الشخصية بعيدا عن الفن. هنا نرصد أحدث وأهم 5 أخبار شخصية عن نجوم تركيا في المواقع والصحف التركية. أبطال "الخاسرين" اُتهم بعض أبطال فيلم "نادي الخاسرين" وهم يغيت أوزشنر، ونجات إيشلير، ورضا كوجا أوغلو، بأنهم حضروا حفل افتتاح الفيلم منذ أيام، وهم في حالة سُكر تام؛ ما سبّب امتعاض عدد من الإعلاميين. تولغا ساريتاش خضع الممثل تولغا ساريتاش لجلسة تصوير جديدة لصالح إعلان شركة المياه الغازية الشهيرة "بيبسي"، التي

نشرت بعض الصحف والمواقع التركية مؤخرا عددا من الأخبار عن نجوم السينما والدراما التركية، تعلّق بعضها بحياتهم الفنية، وأعمالهم الجديدة على الشاشة الكبيرة أو الصغيرة، في حين تعلق بعضها الآخر بحياتهم الشخصية بعيدا عن الفن.

هنا نرصد أحدث وأهم 5 أخبار شخصية عن نجوم تركيا في المواقع والصحف التركية.

أبطال "الخاسرين"

اُتهم بعض أبطال فيلم "نادي الخاسرين" وهم يغيت أوزشنر، ونجات إيشلير، ورضا كوجا أوغلو، بأنهم حضروا حفل افتتاح الفيلم منذ أيام، وهم في حالة سُكر تام؛ ما سبّب امتعاض عدد من الإعلاميين.

تولغا ساريتاش

خضع الممثل تولغا ساريتاش لجلسة تصوير جديدة لصالح إعلان شركة المياه الغازية الشهيرة "بيبسي"، التي استغلت النجاح الكبير الذي يحققه النجم الوسيم، المعروف في العالم العربي باسم "جهانغير" ابن "السلطان سليمان" المعاق في مسلسل "حريم السلطان".

بينسو سورال

تمت خطوبة الممثلة التركية الشهيرة بينسو سورال من حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان باش، بعد علاقة استمرت عامين.

هازال كايا

شوهدت مؤخرا النجمة هازال كايا مع والدتها عايشة جول كايا، والتي تُعالج من السرطان، في منطقة "نيشان تاش"، ورفضت الممثلة المعروفة في العالم العربي باسم "فريحة" الردّ على أسئلة المصورين المتواجدين في المكان، وقالت "سأتناول الطعام مع والدتي.. لا يمكنني التحدّث الآن".

فرح زينب عبدالله

تعيش النجمة فرح زينب عبدالله قصة حب جديدة مع الفنان التركي أحمد رفعت شونجار، إذ نجحت عدسات مصوري "الباباراتزي" في رصد نجمة مسلسل "على مر الزمان"، مع حبيبها، وهو أحد أبطال مسلسل "بريد دودولّو"، وفي أول ظهور علني لهما شوهد الحبيبان في أحد المطاعم بأوضاع حميمة خلال تبادلهما القبلات.

اترك تعليقاً