أخبار النجوم

أزهار كلوي كارداشيان تضع الجمهور في حيرة.. ماذا تنوي تسمية ابنتها؟

أزهار كلوي كارداشيان تضع الجمهور في...

محتوى مدفوع

لم يتبقّ سوى أسابيع قليلة على ولادة فتاة كارداشيان الصغرى "كلوي كارداشيان" لطفلتها الأولى من حبيبها لاعب كرة السلة العالمي "تريستان تومبسون"، وفي عطلة نهاية الأسبوع الماضية، بدأت كلوي كارداشيان تُمارس لعبة التلميح لاسم ابنتها الجديدة، تماماً كما فعلت شقيقتها كايلي جينر عند ولادة ابنتها الأولى "ستورمي" في بداية الشهر الماضي. ونشرت كلوي كارداشيان العديد من الصور لباقات الورود المختلفة عبرحسابها في إنستغرام، وتمكّن جمهورها الذي يتمتّع بقوة البصيرة من فهم رسائل كلوي الخفية، والتي تُحاول من خلالها التنويه لاسم ابنتها الأولى، فكان أكثر اسمين مُقترحين "روز" و "روزي". لم ترد كلوي كارداشيان على تعليقات الجماهير، ولم تُفصح فيما إذا

لم يتبقّ سوى أسابيع قليلة على ولادة فتاة كارداشيان الصغرى "كلوي كارداشيان" لطفلتها الأولى من حبيبها لاعب كرة السلة العالمي "تريستان تومبسون"، وفي عطلة نهاية الأسبوع الماضية، بدأت كلوي كارداشيان تُمارس لعبة التلميح لاسم ابنتها الجديدة، تماماً كما فعلت شقيقتها كايلي جينر عند ولادة ابنتها الأولى "ستورمي" في بداية الشهر الماضي.

ونشرت كلوي كارداشيان العديد من الصور لباقات الورود المختلفة عبرحسابها في إنستغرام، وتمكّن جمهورها الذي يتمتّع بقوة البصيرة من فهم رسائل كلوي الخفية، والتي تُحاول من خلالها التنويه لاسم ابنتها الأولى، فكان أكثر اسمين مُقترحين "روز" و "روزي".

لم ترد كلوي كارداشيان على تعليقات الجماهير، ولم تُفصح فيما إذا كانت ستتبع سياسة آل كارداشيان في إطلاق الأسماء التي تبتدئ بحرف K، كما قد يكون هناك احتمالية أن تكون هذه الرسائل مُزيفة، فكايلي جينر أرسلت رسائل بأنها تنوي تسمية ابنتها Butterfly أي "فراشة"، لكن انتهى بها الأمر بتسميتها "ستورمي".

يُذكر أنّ كلوي كارداشيان استغلّت فترة حملها وتغيير شكل جسدها بطريقة ذكية، إذ أطلقت مؤخراً مجموعة أزياء خاصة للحوامل عبر علامتها للأزياء Good American "غود أميريكان"، وأطلقت عليها اسم Good Mama "غود ماما"، وأشارت بأنّ مجموعتها موجهة للنساء الحوامل اللواتي تبحثن عن الأناقة والملابس المريحة في الوقت نفسه.

اترك تعليقاً