أخبار النجوم

بعد جيجي حديد وزين مالك.. آمبر روز تنفصل عن حبيبها سافاج!

بعد جيجي حديد وزين مالك.. آمبر روز...

محتوى مدفوع

بعد مرورِ شهرٍ واحدٍ فقط على عيد الحُب، توقّفت العديد من ثُنائيات هوليوود عن حُب بعضهم البعض في فترةٍ حافلةٍ بالانفصالات، بدأها الثنائي جنيفر آنستون وجاستن ثيروكس، وتبعهما سيلينا غوميز وجاستن بيبر، ومن ثمّ جيجي حديد وزين مالك، ليصل الدور إلى آمبر روز (37 عاماً) التي انفصلت عن حبيبها مغني الراب سافاج 21 (25 عاماً). ونقلت أحد المصادر المُقرّبة من مجلة بيبول بأنّ آمبر روز انفصلت عن سافاج 21 بعد عامٍ على مُواعدتهما، كما ألغى النجمان مُتابعة حسابات بعضهما البعض على موقع إنستغرام منذ بداية الأسبوع الحالي. وعلى الرّغم من أنّ آمبر توقّعت مُستقبلاً مُزدهراً مع سافاج 21 قد ينتهي

بعد مرورِ شهرٍ واحدٍ فقط على عيد الحُب، توقّفت العديد من ثُنائيات هوليوود عن حُب بعضهم البعض في فترةٍ حافلةٍ بالانفصالات، بدأها الثنائي جنيفر آنستون وجاستن ثيروكس، وتبعهما سيلينا غوميز وجاستن بيبر، ومن ثمّ جيجي حديد وزين مالك، ليصل الدور إلى آمبر روز (37 عاماً) التي انفصلت عن حبيبها مغني الراب سافاج 21 (25 عاماً).

ونقلت أحد المصادر المُقرّبة من مجلة بيبول بأنّ آمبر روز انفصلت عن سافاج 21 بعد عامٍ على مُواعدتهما، كما ألغى النجمان مُتابعة حسابات بعضهما البعض على موقع إنستغرام منذ بداية الأسبوع الحالي.

وعلى الرّغم من أنّ آمبر توقّعت مُستقبلاً مُزدهراً مع سافاج 21 قد ينتهي بالزواج، إلّا أنّ علاقتها به انتهت كأي رجلٍ دخل حياتها من قبل، كالنجمين العالميين ويز خليفة وكانيه ويست.

يُذكر أنّ آخر مرة شوهد الثنائي فيها سويّاً كانت في عيد الحُب الماضي، حيث بدت عليهما علامات السعادة والانسجام في الصورة التي التقطت لهما بينما كانا ممسكين بيدي بعضهما البعض.

اترك تعليقاً