أخبار النجوم

بعد انفصالهما بـ 3 أعوام.. هل يعود بن آفليك لزوجته السابقة جنيفر غارنر؟

بعد انفصالهما بـ 3 أعوام.. هل يعود...

على الرّغم من مرور 3 أعوامٍ على انفصالهما، لم يُنه النجمان العالميان بن آفليك وجنيفر غارنر أوراق طلاقهما بعد، وبحسب أحد المصادر المُقرّبة من بن آفليك، كشف النجم لأصدقائه بأنه يود العودة إلى زوجته السابقة جنيفر غارنر. وصرّح مصدرٌ مُقرّب من مجلة UsWeekly بأنّ مماطلة الثنائي في إنهاء أوراق الطلاق قد تكون عن قصد، وذلك لكي يُبقيا باب العودة لبعضهما البعض مفتوحاً قبل اتّخاذهما أي إجراءٍ رسمي. وأضاف المصدر بأنّ علاقة الثنائي السابق بن وجنيفر غاية في الودّية حتى بعد انفصالهما، فعندما دخل آفليك المصحة النفسية لكي يتعالج من إدمانه للكحول في العام الماضي، كانت جنيفر تزوره وتدعمه بشكل شبه

على الرّغم من مرور 3 أعوامٍ على انفصالهما، لم يُنه النجمان العالميان بن آفليك وجنيفر غارنر أوراق طلاقهما بعد، وبحسب أحد المصادر المُقرّبة من بن آفليك، كشف النجم لأصدقائه بأنه يود العودة إلى زوجته السابقة جنيفر غارنر.

وصرّح مصدرٌ مُقرّب من مجلة UsWeekly بأنّ مماطلة الثنائي في إنهاء أوراق الطلاق قد تكون عن قصد، وذلك لكي يُبقيا باب العودة لبعضهما البعض مفتوحاً قبل اتّخاذهما أي إجراءٍ رسمي.

وأضاف المصدر بأنّ علاقة الثنائي السابق بن وجنيفر غاية في الودّية حتى بعد انفصالهما، فعندما دخل آفليك المصحة النفسية لكي يتعالج من إدمانه للكحول في العام الماضي، كانت جنيفر تزوره وتدعمه بشكل شبه يومي، كما كان الثنائي يخضعان لجلسات استشارية متخصصة في مُساعدتهما على ترتيب أمور تربية أطفالهما الثلاثة، وهم فايوليت (12 عاماً)، وسيرافينا (9 أعوام) و صاموئيل (6 أعوام).

ورغم وجود نية لدى بن بالعودة إلى جنيفر، إلّا أنّ بطل فيلم Batman  vs. Superman يُواعد حاليّاً مُنتجة برنامج SNL "ليندسي شوكاس"، لكنّ تأسيس علاقة طويلة الأمد معها لن يكون بالأمر السّهل، فآفليك يعيش في أقصى الغرب الأمريكي في ولاية كاليفورنيا، بينما تعيش حبيبته ليندسي في أقصى الشرق الأمريكي في ولاية نيويورك، وعليهما السفر مئات الأميال لكي يتمكنا من لقاء بعضهما البعض.

يُذكر أنّ الثنائي غارنر وآفليك شوهدا آخر مرّة سويّاً في الأسبوع الماضي عندما أوصلا أبناءهما إلى المدرسة في مدينة لوس أنجلوس كأي عائلة طبيعية.

اترك تعليقاً