أخبار النجوم

نوال الزغبي نجمة مهرجان عيد الأم.. وألبومها الغنائي في الشهر السابع

نوال الزغبي نجمة مهرجان عيد الأم.....

تستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي، لإحياء حفل غنائي ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت بمناسبة عيد الأم الموافق الـ22 من مارس المقبل، وذلك في حفل افتتاح مهرجانات "BEASTS" في ساحة النجمة. هذا ما أعلنته الفنانة اللبنانية بنفسها من خلال نشر تغريدة على تويتر قالت فيها: "بشوفكن يوم 22 مارس ببيروت بساحة النجمة لنحتفل بعيد الأم بأضخم مهرجانات بيروت"، مرفقة بفيديو تدعو فيه  جمهورها لمشاركتها في هذا الحفل الكبير. https://twitter.com/NawalElZoghbi/status/973850106582781953 على صعيد آخر، تتحضر نوال لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد الذي تأجل من شهر إبريل المقبل إلى شهر يوليو المقبل، ويتضمن مجموعة أغنيات لبنانية، أغنيتين أو ثلاث أغنيات مصرية وواحدة خليجية وأغنية عراقية،

تستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي، لإحياء حفل غنائي ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت بمناسبة عيد الأم الموافق الـ22 من مارس المقبل، وذلك في حفل افتتاح مهرجانات "BEASTS" في ساحة النجمة.

هذا ما أعلنته الفنانة اللبنانية بنفسها من خلال نشر تغريدة على تويتر قالت فيها: "بشوفكن يوم 22 مارس ببيروت بساحة النجمة لنحتفل بعيد الأم بأضخم مهرجانات بيروت"، مرفقة بفيديو تدعو فيه  جمهورها لمشاركتها في هذا الحفل الكبير.

على صعيد آخر، تتحضر نوال لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد الذي تأجل من شهر إبريل المقبل إلى شهر يوليو المقبل، ويتضمن مجموعة أغنيات لبنانية، أغنيتين أو ثلاث أغنيات مصرية وواحدة خليجية وأغنية عراقية، ومن المتوقع إصدار أغنية لبنانية على طريقة "السنغل" قبل طرح الألبوم في المكاتب الموسيقية والأسواق الرقمية.

وكانت نوال قد أطلقت كليب "لا تلعب معايا" من إخراج وليد ناصيف، الذي حقق نسبة مشاهدة وصلت لـ 110 آلاف.

اترك تعليقاً