أخبار النجوم

هذا ما قاله كاظم الساهر عن موعد زفافه.. وما الذي رفض التصريح به؟

هذا ما قاله كاظم الساهر عن موعد زفا...

محتوى مدفوع

تحدث الفنان العراقي كاظم الساهر عن موعد زفافه من خطيبته الفتاة التونسية الحسناء سارة، قائلا:"الى الآن لم يتم الاتفاق على تاريخ محدد للزفاف". وأوضح ، في تصريحات لإحدى البرامج الفنية، أنه يرفض الحديث عن أي شيء يخص خطيبته، معتبرًا أن هذه الأمور شخصية جدا، ولا يحب التكلم عنها في وسائل الإعلام. وأكد أنه بمجرد أن يقوم بتحديد موعد زفافه، سيكون جمهوره هو أول من يعلم بهذا التاريخ، مكتفيا بالقول "إن شاءالله ربي يتمم على خير". وأشار إلى أن قرار زواجه من جديد استغرق الكثير من الوقت، كونه عاش لسنوات طويلة دون أن يفكر في إعادة التجربة مرة أخرى. يذكر أن

تحدث الفنان العراقي كاظم الساهر عن موعد زفافه من خطيبته الفتاة التونسية الحسناء سارة، قائلا:"الى الآن لم يتم الاتفاق على تاريخ محدد للزفاف".

وأوضح ، في تصريحات لإحدى البرامج الفنية، أنه يرفض الحديث عن أي شيء يخص خطيبته، معتبرًا أن هذه الأمور شخصية جدا، ولا يحب التكلم عنها في وسائل الإعلام.

وأكد أنه بمجرد أن يقوم بتحديد موعد زفافه، سيكون جمهوره هو أول من يعلم بهذا التاريخ، مكتفيا بالقول "إن شاءالله ربي يتمم على خير".

وأشار إلى أن قرار زواجه من جديد استغرق الكثير من الوقت، كونه عاش لسنوات طويلة دون أن يفكر في إعادة التجربة مرة أخرى.

يذكر أن القيصر كاظم الساهر كان حديث وسائل الإعلام الأيام الماضية، وذلك فور تأكيد خبر خطوبته من الفتاة التونسية سارة، والتي ظهرت معه كثيرا في كواليس برنامج "ذا فويس" كيدز.

اترك تعليقاً