أخبار النجوم

"الاعتزال" هوس جديد يجتاح هوليوود.. كاميرون دياز ومايكل كين الأحدث

"الاعتزال" هوس جديد يجتاح هوليوود.....

محتوى مدفوع

يبدو أن قرار الاعتزال أصبح هوسا جديدا أو هوجة جديدة تجتاح هوليوود خلال هذه الفترة، وبعد الأخبار التي انتشرت منذ أيام عن نية النجمة العالمية كاميرون دياز الاعتزال، ها هو النجم العالمي مايكل كين يفكر في اتخاذ القرار نفسه. مايكل كين   أعلن النجم العالمي مايكل كين عن رغبته في اتخاذ قرار الاعتزال خلال الفترة القريبة المقبلة، بعد مشاركته في أكثر من 150 فيلما سينمائيا، وقال الممثل، البالغ من العمر 84 عاما، والذي يعتبر من النجوم الأعلى أجرا في هوليوود، إن "قرار الاعتزال أصبح يطاردني، وأصبح قريبا مني للغاية"، وأضاف: "بالرغم من أنني لا أريد الابتعاد عن السينما، وكنت أقول

يبدو أن قرار الاعتزال أصبح هوسا جديدا أو هوجة جديدة تجتاح هوليوود خلال هذه الفترة، وبعد الأخبار التي انتشرت منذ أيام عن نية النجمة العالمية كاميرون دياز الاعتزال، ها هو النجم العالمي مايكل كين يفكر في اتخاذ القرار نفسه.

مايكل كين

 

أعلن النجم العالمي مايكل كين عن رغبته في اتخاذ قرار الاعتزال خلال الفترة القريبة المقبلة، بعد مشاركته في أكثر من 150 فيلما سينمائيا، وقال الممثل، البالغ من العمر 84 عاما، والذي يعتبر من النجوم الأعلى أجرا في هوليوود، إن "قرار الاعتزال أصبح يطاردني، وأصبح قريبا مني للغاية"، وأضاف: "بالرغم من أنني لا أريد الابتعاد عن السينما، وكنت أقول لنفسي دائما إنني لن أعتزل الفن، إلا أن الفن فيما يبدو هو الذي أصبح يعتزلني".

كاميرون دياز

كشف مصدر مقرب من النجمة العالمية كاميرون دياز منذ أيام أنها اعتزلت التمثيل، مؤكدا أنها لن تشارك في أي أفلام سينمائية جديدة، بعد أن أصبحت تعيش حالة من التشبع الفني.

وقال المصدر، وفقا لما جاء في موقع Et إن "كاميرون"، البالغة من العمر 45 عاما، ترغب في الاستمتاع بحياتها الخاصة مع زوجها بنجي مادن الذي تزوجته منذ 3 أعوام وتعيش معه في حالة من السعادة الطاغية.

يذكر أن آخر أعمال كاميرون دياز السينمائية هو فيلم Annie الذي قدمته عام 2014، ومن حينها وهي ترفض كل السيناريوهات التي تعرض عليها، ولم تؤكد النجمة الأمريكية حتى الآن هذا الخبر، وسط أنباء من مصادر مقربة أيضا، تؤكد عدم صحة خبر الاعتزال.

اترك تعليقاً