أخبار النجوم

منة فضالي تكشف: أنا مطلّقة ولست "عانس".. وآخر قصة حب من الوسط الفني

منة فضالي تكشف: أنا مطلّقة ولست "عا...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية منة فضالي لأول مرة إنها ليست "عانس"، موضحةً أنها امرأة مطلقة لأنها تزوجت من قبل ولكن لم يحالفها التوفيق وانفصلت بعد فترة. وقالت خلال استضافتها ببرنامج "مع دودي" على قناة "النهار" إنها لا تخشى عدم الإنجاب وسوف تنجب بالتأكيد في يوم من الأيام ويكون لديها عدد كبير من الأطفال. وأوضحت منة فضالي أنه كان من المقرر أن تتزوج من جديد خلال الفترة القليلة الماضية بعد قصة حب مع أحد زملائها بالوسط الفني، ولكنها انفصلت عنه بعد إصراره على تركها للتمثيل ما أثار غضبها خاصةً أنه يعمل معها بنفس المجال ولا يفكر في تركه. ولفتت الفنانة المصرية إلى

قالت الفنانة المصرية منة فضالي لأول مرة إنها ليست "عانس"، موضحةً أنها امرأة مطلقة لأنها تزوجت من قبل ولكن لم يحالفها التوفيق وانفصلت بعد فترة.

وقالت خلال استضافتها ببرنامج "مع دودي" على قناة "النهار" إنها لا تخشى عدم الإنجاب وسوف تنجب بالتأكيد في يوم من الأيام ويكون لديها عدد كبير من الأطفال.

وأوضحت منة فضالي أنه كان من المقرر أن تتزوج من جديد خلال الفترة القليلة الماضية بعد قصة حب مع أحد زملائها بالوسط الفني، ولكنها انفصلت عنه بعد إصراره على تركها للتمثيل ما أثار غضبها خاصةً أنه يعمل معها بنفس المجال ولا يفكر في تركه.

ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها أصبحت تخشى الارتباط وتخاف من الحب، مشيرةً إلى أن علاقتها بوالدتها استثنائية وقائمة على الصداقة وأي شخص يرتبط بها، لابد أن يكون على وفاق مع والدتها.

وأكّدت فضالي أن أكثر شيء تندم عليه بحياتها هو دخولها للمجال الفني، بسبب الغيرة الشديدة التي تعاني منها، لافتةً إلى أن البعض يحقد عليها بسبب سعادتها وضحكها الدائم.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً