أخبار النجوم

عرّافة تنبأت لكيت ميدلتون عن زوجها المستقبلي وهي بعمر 13 عامًا! (فيديو)

عرّافة تنبأت لكيت ميدلتون عن زوجها...

تنبّأت عرّافة خلال مسرحية مدرسية شاركت بها كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام وهي تلميذة في سن 13 سنةً بأنها ستتزوج رجلاً وسيمًا وغنيًا. وأظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وشاهده عدد كبير من المستخدمين العرّافة وهي تقترب من كيت على المسرح ثم تكشف لها عن النبوءة. واتضح من الفيدو أن المسرحية شاركت بها كيت وهي طالبة في مدرسة "باكهولد" الإعدادية في مدينة "ريدنج" جنوب بريطانيا. وأظهر الفيديو العرّافة وهي تقول لكيت: "قريبًا ستلتقين رجلاً وسيمًا وغنيًا"، فيما ردّت عليها كيت بفرح: "هذا ما كنت أحلم به.. هل سيقع بحبي". وردّت عليها العرّافة: "بالطبع سيقع في حبك" ثم سألتها

تنبّأت عرّافة خلال مسرحية مدرسية شاركت بها كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام وهي تلميذة في سن 13 سنةً بأنها ستتزوج رجلاً وسيمًا وغنيًا.

وأظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وشاهده عدد كبير من المستخدمين العرّافة وهي تقترب من كيت على المسرح ثم تكشف لها عن النبوءة.

واتضح من الفيدو أن المسرحية شاركت بها كيت وهي طالبة في مدرسة "باكهولد" الإعدادية في مدينة "ريدنج" جنوب بريطانيا.

وأظهر الفيديو العرّافة وهي تقول لكيت: "قريبًا ستلتقين رجلاً وسيمًا وغنيًا"، فيما ردّت عليها كيت بفرح: "هذا ما كنت أحلم به.. هل سيقع بحبي".

وردّت عليها العرّافة: "بالطبع سيقع في حبك" ثم سألتها كيت عما إذا كان سيتزوجها، فقالت العرافة: "بالطبع سيتزوجك".

وسألتها كيت وعلامات الإثارة بادية عليها: "هل سيأخذني بعيدًا من هنا" فردّت عليها العرافة: "نعم.. سيأخذك إلى لندن".

وأظهر الفيديو بالنهاية كيت وهي تصفّق بيديها وتدقّ على صدرها وتصرخ قائلةً أمام الجمهور: "يا لسعادتي.. إن قلبي يرقص فرحًا".

وتزوّجت كيت الأمير وليام في شهر نيسان (إبريل) عام 2011 وأنجبت منه طفلين وهي حاليًا حامل في طفلها الثالث.

  https://www.youtube.com/watch?v=lUXaU5p4Ynk&feature=youtu.be
اترك تعليقاً