أخبار النجوم

بعد 20 عاماً.. الأوسكار يجمع ساندرا بولوك ونيكول كيدمان!

بعد 20 عاماً.. الأوسكار يجمع ساندرا...

أقيم ليلة أمس الأحد حفل توزيع جوائز الأوسكار بنسخته الـ 90 على مسرح دوبلي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ومن المعروف عن هذا الحفل بأنّه من أرقى الاحتفالات، وأهمها في الوسط الهوليوودي، وأنّه معنيّ بمُكافأة الأعمال السينمائية التي أطلقتْ في عام 2017. تتواجد أهم الصحف والمجلات العالمية قُبيل الحفل لتغطية الأحداث، وإجراء مُقابلاتٍ حصرية مع النجوم الذين يصلون السّجادة الحمراء بأبهى حُلّة، تماماً كما حصل مع النجمة العالمية ساندرا بولوك، بينما كانت تُجري لقاءً مع محطة  ABC، واقتحمت زميلتها من الوسط الفنّي نيكول كيدمان مكان التصوير وقاطعت الحوار، وهو أمرٌ مُستحب بالنّسبة لساندرا، فعلّقت مازحةً "ها هي تقوم بهذا التّصرّف مرّةً أخرى".

أقيم ليلة أمس الأحد حفل توزيع جوائز الأوسكار بنسخته الـ 90 على مسرح دوبلي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ومن المعروف عن هذا الحفل بأنّه من أرقى الاحتفالات، وأهمها في الوسط الهوليوودي، وأنّه معنيّ بمُكافأة الأعمال السينمائية التي أطلقتْ في عام 2017.

تتواجد أهم الصحف والمجلات العالمية قُبيل الحفل لتغطية الأحداث، وإجراء مُقابلاتٍ حصرية مع النجوم الذين يصلون السّجادة الحمراء بأبهى حُلّة، تماماً كما حصل مع النجمة العالمية ساندرا بولوك، بينما كانت تُجري لقاءً مع محطة  ABC، واقتحمت زميلتها من الوسط الفنّي نيكول كيدمان مكان التصوير وقاطعت الحوار، وهو أمرٌ مُستحب بالنّسبة لساندرا، فعلّقت مازحةً "ها هي تقوم بهذا التّصرّف مرّةً أخرى".

وعلى الرّغم من أنّ النجمتين لم تجتمعا سويّاً أمام عدسة الشاشة الكبيرة، منذ 20 عاماً، إلّا أنّ رابطة الصداقة التي جمعتهما ليلة أمس كانت قويّة جدّاً، وقد بدا انسجامهما واضحاً من خلال تواصلهما وممازحتهما لبعضهما، كما امتدحت نيكول آخر أعمال ساندرا السينمائية Ocean's 8 الذي سيُطلق في صالات السينما العالمية في شهر يونيو المُقبل، وأخبرتها بأنها هي وأطفالها لا يستطيعوا الانتظار أكثر لمُشاهدة الفيلم الأيقوني.

وبعد هذه الصُدفة الرائعة التي جمعت النجمتين المُخضرمتين، جُنّ جنون المُعجبين في مواقع التواصل الاجتماعي، وتذكّروا عملهما السينمائي الذي أطلقتاه في عام 1998 Practical Magic أي "السحر العملي"، وقد وصفوا لقاءهما صُدفةً بعد مرور 20 عاماً على فيلمهما بـ"السحر العملي".

اترك تعليقاً