أخبار النجوم

لماذا شتم إلتون جون الجمهور وغادر المسرح؟

لماذا شتم إلتون جون الجمهور وغادر ا...

محتوى مدفوع

أحيا النجم الأسطوري سير إلتون جون البالغ من العمر 70 عامًا حفلاً صاخبًا في لاس فيغاس ليلة الخميس الماضية، وبينما كان يؤدّي أغنيته الشهيرة Saturday Night's Alright For Fighting، دعا بعضًا من مُعجبيه أن يُشاركوه الغناء على المسرح بينما كان يُغنّي ويعزف على البيانو. كانت الأمور تسير على ما يُرام، حتّى اقترب أحد المُعجبين كثيراً من إلتون وحاول لمسه، الأمر الذي أغضبه كثيراً ودفعه لشتم الجمهور ومُغادرة المسرح على الفور في مُنتصف الأغنية. وبعد تهدئته في الكواليس، عاد جون إلى المسرح بعد أن شتم الجمهور مرّةً أخرى وأمرهم بألّا يصعدوا إلى المسرح مرّة أخرى، مع العلم بأنه هو من طلب

أحيا النجم الأسطوري سير إلتون جون البالغ من العمر 70 عامًا حفلاً صاخبًا في لاس فيغاس ليلة الخميس الماضية، وبينما كان يؤدّي أغنيته الشهيرة Saturday Night's Alright For Fighting، دعا بعضًا من مُعجبيه أن يُشاركوه الغناء على المسرح بينما كان يُغنّي ويعزف على البيانو.

كانت الأمور تسير على ما يُرام، حتّى اقترب أحد المُعجبين كثيراً من إلتون وحاول لمسه، الأمر الذي أغضبه كثيراً ودفعه لشتم الجمهور ومُغادرة المسرح على الفور في مُنتصف الأغنية.

وبعد تهدئته في الكواليس، عاد جون إلى المسرح بعد أن شتم الجمهور مرّةً أخرى وأمرهم بألّا يصعدوا إلى المسرح مرّة أخرى، مع العلم بأنه هو من طلب منهم مُشاركته في أداء أغنية Saturday Night في المرّة الأولى!.

يُشارُ إلى أنّ سير إلتون جون قرر الاعتزال في عام 2020 بعد أن يجوب القارّات في آخر جولةٍ عالميةٍ له، والتي ستتضمن 300 احتفال، إضافةً إلى انتهاء عقد إقامته في لاس فيغاس في الـ 19 من شهر مايو المُقبل.

اترك تعليقاً