أخبار النجوم

كاتي بيري بأناقة مُتخفّية في مطار لوس أنجلوس.. هل عادتْ إلى حبيبها السابق؟

كاتي بيري بأناقة مُتخفّية في مطار ل...

محتوى مدفوع

وسط شائعات عودتها إلى حبيبها السابق "أورلاندو بلوم"، وصلتْ النجمة العالمية كاتي بيري، إلى مطار لوس أنجلوس يوم أمس الخميس، بعدما كانت في رحلة رومانسية برفقة حبيبها السابق في براغ. تعمّدتْ نجمة أغنية Swish Swish أنْ تُخفي هويتها بالملابس التي ارتدتها تهرّباً من عدسات الباباراتزي والصحفيين، فارتدتْ هودي رمادي، ووضعت قُبّعته على رأسها، وطابقته ببنطلون رياضي مُماثل، كما حمَتْ نفسها من برد الشتاء الأمريكي، بارتداء جاكيت أسود منفوخ. أكملتْ بيري إخفاءها لهويتها، بوضع نظارات شمسية ضخمة، وانتعلت بوطاً uggs رمادياً، في حين أضافت لمسة أناقة استثنائية إلى إطلالتها، كانت عبارة عن حملها لحقيبة "لويس فيتون مونت" زرقاء ملونة، وصل سعرها

وسط شائعات عودتها إلى حبيبها السابق "أورلاندو بلوم"، وصلتْ النجمة العالمية كاتي بيري، إلى مطار لوس أنجلوس يوم أمس الخميس، بعدما كانت في رحلة رومانسية برفقة حبيبها السابق في براغ.

تعمّدتْ نجمة أغنية Swish Swish أنْ تُخفي هويتها بالملابس التي ارتدتها تهرّباً من عدسات الباباراتزي والصحفيين، فارتدتْ هودي رمادي، ووضعت قُبّعته على رأسها، وطابقته ببنطلون رياضي مُماثل، كما حمَتْ نفسها من برد الشتاء الأمريكي، بارتداء جاكيت أسود منفوخ.

أكملتْ بيري إخفاءها لهويتها، بوضع نظارات شمسية ضخمة، وانتعلت بوطاً uggs رمادياً، في حين أضافت لمسة أناقة استثنائية إلى إطلالتها، كانت عبارة عن حملها لحقيبة "لويس فيتون مونت" زرقاء ملونة، وصل سعرها إلى 2800 دولار.

يُذكر أنّّ رحلة الثنائي السابق كاتي بيري وأورلاندو بلوم إلى براغ، أكّدت عودتهما سويّاً في علاقة غرامية، وذلك بعد رحلتهما الرومانسية إلى جُزر المالديف في الشهر السابق، علماً بأنهما تواعدا مُدة عام وانفصلا في شهر مارس من العام الماضي.

اترك تعليقاً