أخبار النجوم

نجوم الدراما التركية.. أبطال حملات إعلانية وتجارية من جديد!

نجوم الدراما التركية.. أبطال حملات...

تعاقد عدد من الشركات التركية مع نخبة من نجوم السينما والدراما التركية مؤخرا، للترويج لمنتجاتهم الجديدة خلال الفترة المقبلة. بعض هؤلاء النجوم سبق أن تعاقدوا مع شركات أخرى، كوجوه إعلانية لها، وبعضهم يتجه إلى مجال الإعلانات التجارية لأول مرة. ديلان دينيز تشيشك وأنجين جون إيدن يشارك الممثلان الشهيران ديلان دينيز تشيشك وأنجين جون إيدن معا في إعلان واحد لبنك "جرانتي"، وهو البنك الذي سبق أن تعاقد من قبل مع النجمين التركيين كرم بورسين وباريش أردوتش كوجهين إعلانيين لحملته السابقة. جوبسي أوزاي تعاقدت النجمة جوبسي أوزاي على حملة إعلانية جديدة لماركة "بوكا" للأثاث، وخضعت بالفعل لجلسة تصوير جديدة لصالح الحملة الإعلانية

تعاقد عدد من الشركات التركية مع نخبة من نجوم السينما والدراما التركية مؤخرا، للترويج لمنتجاتهم الجديدة خلال الفترة المقبلة.

بعض هؤلاء النجوم سبق أن تعاقدوا مع شركات أخرى، كوجوه إعلانية لها، وبعضهم يتجه إلى مجال الإعلانات التجارية لأول مرة.

ديلان دينيز تشيشك وأنجين جون إيدن

يشارك الممثلان الشهيران ديلان دينيز تشيشك وأنجين جون إيدن معا في إعلان واحد لبنك "جرانتي"، وهو البنك الذي سبق أن تعاقد من قبل مع النجمين التركيين كرم بورسين وباريش أردوتش كوجهين إعلانيين لحملته السابقة.

جوبسي أوزاي

تعاقدت النجمة جوبسي أوزاي على حملة إعلانية جديدة لماركة "بوكا" للأثاث، وخضعت بالفعل لجلسة تصوير جديدة لصالح الحملة الإعلانية المرتقبة.

كيفانش تاتليتوغ

جدد النجم الشهير كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، تعاقده مع ماركة ملابس "مافي"، ليواصل حملتها الإعلانية لمجموعة ملابسها الجديدة، وخاصة بعد أن حقق في الحملة السابقة نجاحا كبيرا.

اترك تعليقاً