أخبار النجوم

زلة لسان إحدى النجمات تكشف سرًا عن زفاف الأمير هاري وميغان ماركل!

زلة لسان إحدى النجمات تكشف سرًا عن...

مع اقتراب موعد الزفاف الملكي، تتكشّف الأسرار وتتضّح العديد من تفاصيل الحدث الذي ينتظره ملايين الناس حول العالم، وآخر هذه الأسرار التي كُشفت كانت على لسان "ميل بي" إحدى عضوات فرقة "سبايس غيرلز"، والتي زلّت لسانها عنها خلال برنامج The Real يوم أمس الثلاثاء. فعند سؤال ميل بي إذا ما كانت تعلم بأسماء أحد الضيوف الذين سيحضرون زفاف هاري وميغان، أجابت "أنا"، ولم تقف عند هذا الحد فقط، بل سردت بأنّ جميع أعضاء فرقة "سبايس غيرلز" الخمسة سيحضرن الزفاف الملكي، لا وبل ستُقدّمن عرضاً غنائياً فيه. وما إن أفشت هذه الأسرار، مازحت ميل بي مُقدّمات البرنامج قائلةً بأنها ستُطرد من

مع اقتراب موعد الزفاف الملكي، تتكشّف الأسرار وتتضّح العديد من تفاصيل الحدث الذي ينتظره ملايين الناس حول العالم، وآخر هذه الأسرار التي كُشفت كانت على لسان "ميل بي" إحدى عضوات فرقة "سبايس غيرلز"، والتي زلّت لسانها عنها خلال برنامج The Real يوم أمس الثلاثاء.

فعند سؤال ميل بي إذا ما كانت تعلم بأسماء أحد الضيوف الذين سيحضرون زفاف هاري وميغان، أجابت "أنا"، ولم تقف عند هذا الحد فقط، بل سردت بأنّ جميع أعضاء فرقة "سبايس غيرلز" الخمسة سيحضرن الزفاف الملكي، لا وبل ستُقدّمن عرضاً غنائياً فيه.

وما إن أفشت هذه الأسرار، مازحت ميل بي مُقدّمات البرنامج قائلةً بأنها ستُطرد من عملها لما فعلته، ليدخل الجمهور في نوبة حماس عبّر عنها بالصّراخ والتصفيق.

يُذكر أنّ ميغان ماركل من أشد مُعجبي فرقة "سبايس غيرلز" من زمن التسعينيات، الأمر نفسه ينطبق على خطيبها الأمير هاري الذي حضر إحدى حفلاتهن في عام 1997، والتقط صورةً معهنّ برفقة والده الأمير تشارلز، علماً بأنّ الفرقة تتكون من ميل بي، وميل سي، وإيما بونتون، وغيري أورنر وفيكتوريا بيكهام.

فرقة "سبايس غيرلز"
اترك تعليقاً